اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/5/2019 : رودريجو يوضح سبب تفضيله ريال مدريد على برشلونة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يصب تركيزه في الوقت الراهن على تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي والتخلي عن بعض اللاعبين الغير مرغوب بهم من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وعلى رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل.

ريال مدريد يفكر بعقد صفقات كبيرة وفقاً لما تتداوله في وسائل الإعلام، حيث ارتبط بالتوقيع مع كل من إدين هازارد، لوكا يوفيتش، بول بوجبا، كريستيان إريكسن، علماً أنه أبرم صفقتين حتى الآن بالتعاقد مع إيدير ميليتاو من بورتو مقابل 50 مليون ورودريجو من سانتوس بـ45 مليون.

وخسر ريال مدريد لقب الليجا لمصلحة غريمه التقليدي ، وتبقى له مباراتين فقط سيخوضها كتحصيل حاصل بعد أن ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويواصل الفريق تحضيراته لمباراة ريال سوسيداد التي سيحل خلالها ضيفاً ثقلاً على ملعب الأنويتا يوم الأحد القادم لحساب الجولة قبل الأخيرة، وتنتظر الجماهير هذه المباراة لمشاهدة النجم البرازيلي فينيسيوس العائد من الإصابة والذي شارك كبديل في آخر مباراة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 10 من شهر مايو الجاري.


GettyImages-1148078165 (1)

هازارد يلمح مجدداً إلى انتقاله لريال مدريد

فتح البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد مرة أخرى من خلال تصريحات أدلى بها بعد وصول فريقه إلى نهائي الدوري الأوروبي على حساب فرانكفورت الألماني.

إقرأ الخبر كاملاً


D6JqYATW0AAuGap

نجم ريال مدريد القادم يتصدر قائمة هدافي الدوري الأوروبي

موقع سبورت 360 ـ تصدر نجم ريال مدريد القادم، لوكا جوفيتش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قائمة هدافي الدوري الأوروبي هذا الموسم بتوقيعه على هدف جديد في مواجهة تشيلسي في إياب نصف نهائي المسابقة على ملعب ستامفورد بريدج.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

كيلور نافاس.. ما بين تعويض كاسياس والفوز بثقة زيدان

موقع سبورت 360 – يعيش كيلور نافاس، حارس ريال مدريد، موسماً صعباً، بعدما جلس فترة طويلة على مقاعد البدلاء، مع العلم أنه كان أحد أعمدة الميرنجي في السنوات الأخيرة، وساهم بشكل واضح في فوز الفريق بعدة ألقاب محلية وقارية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1137430600

زيدان يعقد جلسة حاسمة مع مودريتش

جلس الفرنسي زين الدين زيدان، والكرواتي لوكا مودريتش، على طاولة الحوار، للحديث عن مستقبل أفضل لاعب في العالم لعام 2018، في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد.

اقرأ المزيد


benzz

بنزيما يسابق الزمن للحاق بمواجهة ريال سوسييداد

سبورت 360 – خاض نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مرانه اليوم الخميس في المدينة الرياضية فالديبيباس، استعداداً للمباراة المرتقبة ضد نادي ريال سوسييداد يوم الأحد المقبل، في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

 إقرأ الخبر كاملاً

potc

بوتشيتينو يصل أخيراً إلى مدريد ولكن ليس من أجل الريال

سبورت 360 – بعد أيام قليلة من فوز نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروباالثالث عشر في الموسم الماضي عقب الانتصار ضد بنتيجة 3-1، قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المغادرة وإنهاء وقته في ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملأ

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/5/2019 : رودريجو يوضح سبب تفضيله ريال مدريد على برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق