اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/5/2019 : بوروسيا دورتموند يرفض طلب ريال مدريد ويؤكد بقاء حكيمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 ـ أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الخميس على لسان مديره الرياضي مايكل زورك عن تمسكهم بالوفاء بعقد إعارة النجم المغربي أشرف حاكيمي لمدة عامين من ورفضهم لطلب الأخير باستعادته قبل الوقت المحدد.

ويتعافى النجم المغربي من عملية جراحية في قدمه اليمني، وكانت هناك شكوك بشأن رغبة النادي الألماني في استمراره، مع طلب زين الدين من إدارة النادي الملكي العمل على عودته، إلا أن مايكل زورك أكد تمسكه باللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة آس قال فيها: “لا توجد فرصة لعودة حكيمي إلى ريال مدريد الصيف المقبل، نحن على اتصال دائم بوكيل أعماله. علاقتنا جيدة، وسيكون أشرف متواجد لمشاهدة المباراة الختامية للفريق ضد ورتونا دوسلدورف.”

وقبل إصابته خاض حكيمي 28 مباراة مع بوروسيا دورتموند وسجل 3 أهداف، وصنع 7، مقدماً أفضل موسم في مسيرته حتى الآن. أداء جعل زيدان يطالب بعودته للتنافس مع في مركز الظهير الأيسر الذي أبدع فيه مع دورتموند، رغم كونه ظهيراً أيمن.

ويفضل زين الدين زيدان حكيمي على ريجيلون الذي قد يخرج على سبيل الإعارة رغم تمسكه بالقتال على مركز أساسي.

ويملك بوروسيا دورتموند حق الاحتفاظ بحكيمي لموسم آخر على سبيل الإعارة، لكنهم لا يملكون أي بند إلزامي أو اختياري لشرائه.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق