اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/5/2019 : زيدان يعقد جلسة حاسمة مع مودريتش

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وسائل الإعلام البرتغالية، مساء اليوم الخميس أن الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زيدن الدين زيدان يستهدف ضم العديد من اللاعبين الشباب لتجديد دماء الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة استعداداً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن ريال مدريد يريد التعاقد مع الشاب البرتغالي رافائيل كماتشو من صفوف الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتابعت الصحيفة البرتغالية أن مسؤولي ريال مدريد عقدوا اجتماع مع والد ووكيل أعمال البرتغالي رافا كماتشو لاعب ليفربول يوم الثلاثاء الماضي.

البرتغالي رافائيل كماتشو لاعب ليفربول البالغ من العمر مواليد عام 2000 ( 20 عام ) يستطيع اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر، وأيضاً في وسط الملعب المهاجم.

ولعب رافائيل كماتشو في صفوف فريق الشباب والثاني لمانشستر سيتي الإنجليزي قبل الانتقال إلى شباب ليفربول في عام 2016، ولكنه وقع عقد كمحترف مع الردز في وقت مبكر هذا العام.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/5/2019 : زيدان يعقد جلسة حاسمة مع مودريتش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق