اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9/5/2019 : 8 أرقام هامة من إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدأ تحضيراته لمباراة وولفرهامبتون التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب أنفيلد رود لحساب الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الانتهاء من الاحتفال بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصنع ليفربول ما كان يبدو مستحيلاً بعد فوزه على بأربعة أهداف دون مقابل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وتأهل إلى النهائي الذي سيقابل فيه توتنهام رغم خسارته ذهاباً بثلاثية نظيفة.

وبعيداً عن دوري الأبطال، يصب ليفربول تركيزه على مباراة وولفرهامبتون في الوقت الراهن لأنه يسعى لتحقيق لقب البريميريج الغائب عن خزائن النادي من 29 عام، لكن المشكلة أن مصيره ليس بيده، بل يجب أن يتعثر أيضاً مانشستر سيتي أمام برايتون.

ويعاني النجم المصري من إصابة في الرأس حرمته من المشاركة أمام برشلونة، لكن يبدو ان الإصابة ليست خطيرة كما توقع البعض، ومن المفترض أن يشارك في مباراة وولفرهامبتون ما لم يحدث أي مستجدات.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 9 من شهر مايو الجاري.


Getty Images

Getty Images

رسالة يورجن كلوب لمدرب فرانكفورت قبل مواجهة تشيلسي

موقع سبورت 360 – أرسل يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أطيب تمنياته إلى نادي آينتراخت فرانكفورت قبل مواجهة تشيلسي مساء اليوم في إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage

ليفربول سيتوج بنسخة مقلدة لكأس الدوري الإنجليزي !

كشفت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية عن شيء مثير للاهتمام قبل الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي ستلعب يوم الأحد القادم وستكشف لنا هوية صاحب اللقب بين مانشستر سيتي وليفربول.

إقرأ الخبر كاملاً


Salah-liverpool-2018

وزير الرياضة السابق يتوقع تتويج صلاح بالدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – توقع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري السابق أن تستمر معجزات كرة القدم الأوروبية والعالمية وأن يفرض برايتون التعادل على نظيره مانشستر سيتي، الأمر الذي سيمكن ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حال تغلبه على ولفر هامبتون.

إقرأ الخبر كاملاً


مورا

المرشحون لجائزة نجم الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – كشف الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن قائمة المرشحين لحصد جائزة نجم الأسبوع في المسابقة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

هاري كين يوضح مدى جاهزيته لنهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 ـ عبر نجم نادي توتنهام الإنجليزي، هاري كين، عن آمله في اللحاق بمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما حضر من المدرجات تأهل فريقه على حساب أياكس بعد الفوز (3ـ2) ليضمنوا المرور للنهائي الأول في تاريخهم في المسابقة، متجاوزين سقوطهم ذهاباً على ملعبهم بهدف لصفر.

إقرأ الخبر كاملاً


D6EzZsrXsAAyKWg

السيطرة الإسبانية على أوروبا تنتهي .. الراية تسلم للإنجليز

موقع سبورت 360 – سحبت الكرة الإنجليزية السيطرة على المسابقات الأوروبية من نظيرتها الإسبانية خلال الموسم الحالي ، بعد وصول توتنهام هوتسبير وليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


الابطال

توتنهام ضد ليفربول .. نهائي إنجليزي ثاني والسادس من نفس البلد

موقع سبورت 360 – حجز توتنهام هوتسبير مكاناً له في نهائي دوري أبطال أوروبا بشكلٍ رسمي ، ليواجه ليفربول في النهائي الذي يقام على أرضية ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد ، في الأول من شهر يونيو القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق