اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9/5/2019 : رئيس ريال مدريد يرفض التخلي عن حلم التوقيع مع نيمار

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي رمي المنشفة بما يتعلق بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعتزم رئيس نادي العاصمة الإسبانية التحرك للتوقيع مع المهاجم الدولي البرازيلي ، والاستفادة من المشاكل العديدة التي يعيشها نيمار مع باريس سان جيرمان للانقضاض عليه بشكل نهائي.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن لاعب السابق يعيش وضع صعب في باريس سان جيرمان بسبب علاقته الصعبة مع المشجعين ، بالإضافة إلى حادثة الشجار مع جوليان دراكسلر.

ونشأت كل هذه المشاحنات بين نيمار دا سيلفا وبعض اللاعبين في باريس سان جيرمان بعد خسارة نهائي كأس فرنسا أمام رين ، حيث اتهم العديد من زملاءه بالتخاذل وعدم تنفيذ التعليمات.

واعتبرت هذه المصادر أن سمعة نيمار السيئة في فرنسا وعدم تحقيق الهدف المتمثل بالفوز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قد يفتح الباب أمام إمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

وحاول نيمار العودة إلى برشلونة ، لكن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو أغلق الباب في وجهه سريعاً ، فيما يبحث وكيل اللاعبين بيني زهافي عن منافذ جديدة ويبدو أن ريال مدريد هو الخيار الأول.

وأفادت هذه المعلومات أن باريس سان جيرمان سيوافق على بيع نجمه مقابل 350 مليون يورو ، ولكن ريال مدريد لن يدفع أكثر من 280 مليون يورو لاتمام الصفقة وفقاً لما تؤكده هذه المصادر.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9/5/2019 : رئيس ريال مدريد يرفض التخلي عن حلم التوقيع مع نيمار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق