اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9/5/2019 : زيدان يريد إرسال جاريث بيل إلى الكاستيا !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيكون عشاق كرة القدم حول العالم على موعد مع بعض المباريات القوية على الصعيد الأوروبي والعربي اليوم الخميس، ونحن بدونا في موقع سبورت 360 سوف نقدم لكم تفاصيلها لنسهل عليكم مشاهدتا.

وسنشهد اليوم مباراتين قويتين في إياب نصف نهائي بطولة اليوروبا ليج التي يتنافس عليها 4 فرق لإنقاذ موسمهم، المواجهة الأولى ستجمع فالنسيا وآرسنال على ملعب الميستايا، بينما ستقام المباراة الثانية التي ستلعب بنفس التوقيت بين تشيلسي وآينتراخت فرانكفورت.

وتشير التوقعات إلى تأهل آرسنال إلى المباراة النهائية على حساب الخفافيش بعد فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما ستكون مهمة تشيلسي أصعب قليلاً لأنه تعادل ذهاباً بهدف لمثله، حتى لو كان لقاء اليوم سيقام على ملعبه ستامفورد بريدج.

وفي منطقتنا العربية، تتجه الانظار إلى مباراة الزمالك ووادي دجلة التي ستقام على ستاد بترو سبورت، وهي مواجهة مؤجلة من الجولة 29 في الدوري المصري، ويسعى الفريق الملكي للفوز بالمباراة لكي يقلص الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الثاني والمتصدر الأهلي اللذان يتفوقان عليه في عدد النقاط، لكن بيراميدز خاض 4 مباريات أكثر منه، بينما خاض مباراتين أقل من غريمه التقليدي.

وفيما يلي تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 9/5/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:-

الدوري الأوروبي (إياب نصف النهائي)

فالنسيا × آرسنال .. الساعة 10 ليلاً (بي إن سبورت 1)

تشيلسي × آينتراخت فرانكفورت .. الساعة 10 ليلاً (بي إن سبورت 2)

الدوري المصري (مؤجلة من الجولة 29)

الزمالك × وادي دجلة .. الساعة 11 ليلاً (أون سبورت – النيل الرياضة)

الدوري الأردني

الأهلي × البقعة .. الساعة 12 ظهراً

الدوري المغربي

الجيش الملكي × الوداد الرياضي .. الساعة 12 ليلاً

الدوري السوري

الجيش × جبلة .. الساعة 4 عصراً

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9/5/2019 : زيدان يريد إرسال جاريث بيل إلى الكاستيا ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق