اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9/5/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 9\5\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل العمل بهدوء وبعيداً عن الأضواء تحضيراً لمباراة ريال سوسيداد التي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب “الأنويتا” لحساب الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني.

وتبقى لريال مدريد مباراتين فقط هذا الموسم، وسيخوضهما على أنهما مباراتين وديتين بعد أن خسر اللقب لمصلحة غريمه التقليدي ، وودع أيضاً من بطولتي كأس الملك ودوري الأبطال.

ويعمل زين الدين العائد لتدريب الفريق مع اللاعبين لكي يعيد الثقة لهم مجدداً، وهو يستغل هذه الفترة لكي يقيمهم قبل الدخول في سوق الانتقالات الصيفية الذي سيتسبب في العديد من التغييرات.

ومن المتوقع أن يبرم ريال مدريد أكثر من صفقة كبيرة في الصيف القادم، وهناك العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق مثل ، بول بوجبا، كريستيان إريكسن ولوكا يوفيتش.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 9 من شهر مايو الجاري.


getty images

getty images

بيع مودريتش وبيل .. أصل نجاح توتنهام الحالي!

موقع سبورت 360 – قبل شهرين من الآن، إذا قال أحدهم أن توتنهام هوتسبير الإنجليزي سيتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، كان الجميع سيظنه مجنون أو غير واعٍ لما يقوله.

إقرأ الخبر كاملاً


D6EzZsrXsAAyKWg

السيطرة الإسبانية على أوروبا تنتهي .. الراية تسلم للإنجليز

موقع سبورت 360 – سحبت الكرة الإنجليزية السيطرة على المسابقات الأوروبية من نظيرتها الإسبانية خلال الموسم الحالي ، بعد وصول توتنهام هوتسبير وليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


bernabeu_especial (1)

رسمياً .. ريال مدريد يكشف عن مدة تطوير ملعب سانتياجو برنابيو

أصدر ريال مدريد بياناً رسمياً عبر موقعه على شبكة الإنترنت يوضح من خلاله الخطط المتفق عليها فيما يخص تطوير ملعب سانتياجو برنابيو، وهو المشروع الذي أطلق عليه “سانتياجو برنابيو الجديد”.

إقرأ الخبر كاملاً


رايولا

عاجل ورسمي .. حرمان رايولا وكيل أعمال بوجبا من العمل

موقع سبورت 360 – اتخذ الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قراراً مفاجئاً بإيقاف وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي الشهير مينو رايولا من أي نشاط متعلق بكرة القدم ، لمدة ثلاثة أشهر.

إقرأ الخبر كاملاً


beleee

وكيل جاريث بيل يلمح إلى رحيله من ريال مدريد

سبورت 360 – لمح جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل، إلى مغادرته نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق