اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 7/5/2019 : ريال مدريد يعكر احتفالات برشلونة الأوروبية بصفقة هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خبر مهم وسار انتظرته جماهير سنين طويلة، أخيراً سيأتي مهاجم جديد لمنافسة الفرنسي على مركز رأس الحربة الأساسي في النادي الملكي.

نادي ريال مدريد الإسباني اقترب كثيراً من حسم صفقة الصربي مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل تدعيم صفوفه للموسم الجديد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

معظم وسائل الإعلام العالمية الموثوقة وعلى رأسها صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد حسم بشكل كبير صفقة التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من صفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو.

هذا الموسم شهد تألق كبير من جانب لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت (21 عاماً) حيث سجل العديد من الأهداف مع فريقه الألماني إينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني والدوري الأوروبي، أصبح هدفاً لكبار أوروبا.

يوفيتش لعب هذا الموسم 44 مباراة في مختلف المسابقات مع فرانكفورت سجل 26 هدفاً  أى بمعدل 0.6 هدف لكل مباراة، منهم 9 أهداف سجلها الصربي في بطولة الدوري الأوروبي اليوروبا ليج.

شاهد جميع أهداف الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد المحتمل في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم ..

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق