اخبار ريال مدريد - تشيلسي يتمسك بحقه في رحيل هازارد إلى ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي لايزال متمسكًا بالحصول على مقابل مادي مرضي لرحيل نجمه البلجيكي إيدين هازارد.

هازارد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى حسب ما أفادت التقارير الصحفية الإسبانية والإنجليزية.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن إدارة تشيلسي لازالت متمسكة في طلب أكثر من 100 مليون يورو للتخلي عن صاحب الـ28 عامًا.

مارينا جرانوفسكايا المستشارة الإدارية في إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، لاتزال مصرة على طلب أكثر من 100 مليون يورو، وهو مبلغ يعمل ريال مدريد على تخفيضه، وفقًا لما يحدث.

هازارد ينتهي عقده في العام المقبل، يمكنه التفاوض مع أي فريق خلال شهر يناير، لكن إدارة البلوز متمسكه بالحصول على أقصى استفادة مادية من النجم البلجيكي.

وأشارت الصحيفة، أنه في ظل عدم إحراز تقدم كبير في البحث عن الاتفاق، فأن اللاعب البلجيكي لا يُستبعد أن يتخذ خطوة أخرى بنفسه، وهي طلب النقل من النادي، لكنه لايزال ممتنًا للبلوز، رغم أنهم لا يحاولون تسهيل عملية بيعه".

هازارد أكد من قبل أنه لن يجدد مع تشيلسي، من أجل ارتداء قميص ريال مدريد الذي يحلم به من الطفولة، الأمر الذي أصبح الشغل الشاغل لإيدين، خاصة بعد عودة زيدان لكرسي المدير الفني في النادي الملكي.

وظهر هازارد أمس الأثنين، في فيديو نشره أحد مشجعي تشيلسي وهو يطلب منه البقاء مع الفريق، ليهز إيدين رأسه بالنفي، مما يعني أنه سيرحل في الصيف.

هازارد ساعد تشيلسي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الفوز على واتفورد في الجولة الماضية وخسارة توتنهام وتعادل آرسنال.

ويسعى إيدين لقيادة البلوز في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي وتحقيق اللقب ليخرج من الباب الكبير في النادي الإنجليزي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تشيلسي يتمسك بحقه في رحيل هازارد إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق