اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 6/5/2019 : زيدان يحدد الراحلين من ريال مدريد في الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ظهر المدرب الفرنسي زين الدين المدير الفني لنادي ، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد رايو فاييكانو، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وبدأ زيدان المؤتمر بالحديث عن قائلاً: “فينيسيوس يحتاج إلى أسبوع أخر حتى يلعب، غداً ضد رايو فاييكانو لن يكون معنا رغم إصابة ، وعلينا أن نكون صابرين معه، لقد تعرض لإصابة أبعدته لفترة طويلة، ومن المهم أن يعود شيئاً فشيئاً دون المخاطرة به، فهو لا يزال يفتقد للنسق الخاص بالمباريات”.

وعن لقاء رايو فاييكانو: “أريد أن نلعب غداً بنفس الكثافة التي لعبنا بها ضد خيتافي، وإذا أردت الفوز وحصد الثلاث نقاط عليك أن تلعب بكثافة أكبر، ولا مجال للتهاون، وأنا لا أملك قوة خارقة، الأهم دائماً أن نكون معاً وهكذا ننجح في تحقيق الانتصالات والألقاب”.

وأضاف: “إذا أردنا تحقيق أشياء كبيرة، فيجب أن نكون متحدين دائماً، وأي لاعب لديه عقد مع النادي يمكنه الاستمرار حتى ولو احتياطياً، ولكن جميع اللاعبين يريدون المشاركة واللعب، وأنا لدي وضوح تام بشأن ما أريد فعله في الموسم الجديد، اللاعبين الذين أريدهم والقادمين وكل شيء”.

وبشأن جاريث بيل: “هو سعيد هنا في ريال مدريد، وسنرى في نهاية الموسم ما الذي سيحدث، وأنا لست الشخص الذي يقول لجاريث بيل ما عليه فعله، ومن الأن حتى نهاية الموسم سيلعب، وهذا ما أستطيع قوله في هذا الأمر”، ورداً على إمكانيه لعبه بجانب : “اللاعبان رائعان ويستطيعان اللعب معاً”، وعن راؤول دي توماس: “يملك إمكانيات رائعة، ولدي علاقة جيدة معه منذ أن كنا في الكاستيا معاً”.

واختتم زين الدين زيدان حديثه بالتأكيد على أنه سيركز على الخيارات الهجومية في سوق الانتقالات الصيفية، مشيراً إلى احتياج ريال مدريد لتدعيم في الخط الهجومي.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق