اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 6/5/2019 : سوشيال 360 .. ارتجاج صلاح وكرة القدم تستقبل شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – نجح فريق مساء أمس الأحد في الفوز بشق الأنفس على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 \ 2019.

ويحتل حاليًا فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 15 نقطة عن المتصدر .

ويتبقى فقط للفريق الملكي ريال مدريد مباراتين على انتهاء الدوري الإسباني، والموسم برمته، حيث سيلاقي الأسبوع المقبل ريال سوسيداد، ثم سيختتم مبارياته هذا الموسم بالليجا أمام ريال بيتيس في التاسع عشر من شهر مايو الجاري.

ويأمل زين الدين مدرب فريق ريال مدريد في الفوز أمام سوسيداد، وريال بيتيس حتى يستعيد لاعبو المرينجي الثقة في أنفسهم من جديد.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر مايو الحالي :


GettyImages-1136862737

يعطي تلميحاً بقرب انتقاله إلى ريال مدريد

سبورت 360 – أعطى النجم البلجيكي المتألق لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، تلميحاً بقرب انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


jovic_chelseajpg
بورصة 360 .. جلاّد ريال مدريد المنتظر

موقع سبورت 360 – أصبح “المهاجم الهدّاف” في وقتنا الحالي عملة نادرة للغاية، ومن يمتلك لاعبًا قادرًا على تسجيل العديد من الأهداف فهو مثل الذي امتلك جوهرة ثمينة لا تُقدر بأي سعر.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة سبورت

صحيفة سبورت

يبحث عن طريقة للرحيل وريال مدريد يعود للواجهة

موقع سبورت 360 – يعمل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جاهداً في الوقت الحالي للرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي ، بسبب الملل الذي أصابه في الفترة الماضية.
إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

الغضب والإحباط يسيطران على بيل بسبب قرار زيدان

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الغضب والإحباط يسيطران على النجم الويلزي جاريث بيل ، بعد اتخاذ مدرب ريال مدريد ، الفرنسي زين الدين زيدان قراراً بإخراجه من قائمة الفريق لمباراة فياريال الماضية بقرار فني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بيانيتش : لا مشكلة لدي بمغادرة يوفنتوس !

موقع سبورت 360 – فتح لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش الباب أمام مغادرة ناديه يوفنتوس ، في ظل اهتمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بالتوقيع معه ، عن طريق مدح الأخير والكشف عن موافقته على الرحيل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سببان يقربان بوجبا من ريال مدريد بعد فشل اليونايتد

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن فشل فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل يُقرب نجم الفريق، بول بوجبا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق