اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 6/5/2019 : رونالدو لم يحدث الفارق مع يوفنتوس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ناديه يوفنتوس الإيطالي التوقيع مع زميليه السابقين ، بهدف تدعيم صفوف الفريق للموسم الكروي القادم 2019-2020.

ولعب كريستيانو رونالدو في صفوف من عام 2009 حتى عام 2018 ، وخاض الفترة كاملة برفقة البرازيلي مارسيلو ، قبل قدوم حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس في عام 2014.

ووفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” فإن رونالدو طلب من يوفنتوس التوقيع مع كيلور نافاس ، في حال أراد تعزيز مركز حراسة المرمى ، ونصحهم به كثيراً ، سواء بالاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية ، أو أن يكون بديلاً للبولندي فويتشيك تشيزني.

وأضاف المصدر أن رونالدو يريد مزاملة مارسيلو مجدداً ، في ظل الرحيل المتوقع للظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو في نهاية الموسم.

ومن غير المتوقع الحفاظ على أليكس ساندرو بسبب انخفاض مستواه ، ورغبة اللاعب في الحصول على راتب أكبر ، وهنالك أندية كثيرة مهتمة به مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي بجانب باريس سان جيرمان.

يذكر أن يوفنتوس أنفق مبلغ 105 مليون يورو للحصول على رونالدو في الصيف الماضي.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 6/5/2019 : رونالدو لم يحدث الفارق مع يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق