اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 6/5/2019 : جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الإثنين 6 / 5 / 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق مساء اليوم الأحد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه فياريال، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل حاليًا ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق تسع نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 18 نقطة عن المتصدر .

وأمام ريال مدريد فرصة كبيرة لتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد، ليصل إلى 6 نقاط في حالة انتصاره اليوم على فياريال، خاصةً بعد خسارة الأتلتي بثلاثية نظيفة أمام إسبانيول.

ويأمل الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد الحالي في الفوز بمباراة اليوم، لاستعادة الثقة من جديد بعد الخسارة في الجولة الماضية على يد رايو فاليكانو بهدفٍ نظيف.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو الجاري :


Getty Images

Getty Images

سببان يقربان بوجبا من ريال مدريد بعد فشل اليونايتد

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن فشل فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل يُقرب نجم الفريق، بول بوجبا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

خطة توتنهام لتعويض رحيل إريكسن إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي توتنهام الإنجليزي بدأ يخطط للحياة بدون كريستيان إريكسن النجم الدنماركي في وسط ملعب الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً

nemm

ريال مدريد يحدد شرطين للتعاقد مع هذا الصيف

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، لا يزال يفكر في جلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

uo

مفاوضات ريال مدريد مع يوفيتش في مرحلة متقدمة للغاية

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن اقترابنادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، من حسم صفقة المهاجم الصربي الشاب هداف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً

casillas-feat-hispital-1068x623

لفتة رائعة من ريال مدريد تجاه إيكر كاسياس .. صور

حرص نادي ريال مدريد، على دعم حارسهم السابق إيكر كاسياس الذي عانى خلال الأيام القليلة الماضية، من بعض المشاكل الصحية التي ستدفعه للاعتزال مع نهاية الموسم الجاري.

اقرأ المزيد


D5zG3iLXkAAj85U

زيدان غير سعيد بأداء مودريتش ويُعيد التفكير بشأنه

يتطلع زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، لتجديد دماء الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعبين أكفاء، لكن ذلك لن يكون ممكناً إلا إذا قرر المدير الفني الفرنسي التخلي عن بعض نجوم الصف الأول.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: صلاح وديمبيلي يتعرضان للإصابة والابتسامة تعود للبرنابيو!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو الجاري بالحديث عن عودة لقائمة ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، وإصابة ، وعثمان قبل لقاء الإنجليزي وبرشلونة .

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

التشاؤم يخيم على ريال مدريد بشأن إتمام صفقة بوجبا
موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن نوعاً من التشاؤم أصبح يسيطر على ريال مدريد في سعيهم لضم نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا هدفهم الأول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

زيدان لم يعد مؤمنًا بمودريتش .. حان وقت الرحيل

موقع سبورت 360 – يعد الكرواتي أحد نجوم ريال مدريد الإسباني المميزين، حيث كان جزءًا أساسيًا من نجاحات المرينجي وزين الدين زيدان في السنوات الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


1556982384_898332_1556982598_noticia_normal
رئيس بايرن ميونخ يحدد شرط أساسي لشراء خاميس

موقع سبورت 360 ـ حدد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني شرطاً أساسياً لتفعيل بند الشراء في عقد إعارة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من نادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


schedule
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 5 / 5 / 2019

موقع سبورت 360 – يشهد اليوم الأحد مجموعة كبيرة من المباريات الهامة والمثيرة في الدوريات الأوروبية وكذلك الدوري المصري.

إقرأ الخبر من هنا


15569844750930
زيدان يستجيب لصافرات البيرنابيو ويعاقب جاريث بيل

موقع سبورت 360 ـ شهدت قائمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمواجهة فياريال في الجولة 36 من الدوري الإسباني مفاجأة كبيرة باستبعاد النجم الويلزي جاريث بيل.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد فياريال

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد منافسه فياريال على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


109
جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة 5 \ 5 \ 2019

موقع سبورت 360 – بعد حسم الأمور رسمياً في الدوري الإسباني تواصل باقي الفرق طريقها سواء للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا أو البقاء في التي تحصل عليها نادي برشلونة للمرة رقم 26 في تاريخهم الإسبوع الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام فياريال والقنوات الناقلة

سبورت 360- يلتقي ريال مدريد مع ضيفه فياريال مساء اليوم الأحد على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


download
رونالدو يطلب من يوفنتوس التوقيع مع ثنائي ريال مدريد

موقع سبورت 360 – طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ناديه يوفنتوس الإيطالي التوقيع مع زميليه السابقين ، بهدف تدعيم صفوف الفريق للموسم الكروي القادم 2019-2020.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

راموس وبنزيما وبيل ومودريتش .. أبرز الغائبين عن قائمة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة فياريال ، المقامة مساء غداً الأحد ، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو ، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 اقرأ الخبر من هنا

حساب ليفربول الرسمي على تويتر

حساب ليفربول الرسمي على تويتر

ريال مدريد رفض عرضين ضخمين من إيطاليا لضم

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية رفض نادي ريال مدريد الإسباني لعرضين ضخمين من الدوري الإيطالي للتوقيع مع النجم الإسباني الشاب.

إقرأ الخبر من هنا


15522577623219

بنزيما المصاب يبحث عن معجزة لكسر رقمه القياسي

يبحث ، مهاجم نادي ريال مدريد، عن معجزة لتحطيم رقمه القياسي في عدد الأهداف التي سجلها بموسم واحد، وذلك بسبب غيابه عن الملاعب بداعي الإصابة.

إقرأ الخبر من هنا


navs

نافاس بديلاً لـ دي خيا في مانشستر يونايتد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية اليوم السبت، عن تحديد ناديمانشستر يونايتد الإنجليزي، الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بديلاً للإسباني دافيد دي خيا في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق