اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : سببان يقربان بوجبا من ريال مدريد بعد فشل اليونايتد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي حدد قائمة تعاقداته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة والتي ضمت 6 لاعبين.

وسيدخل يوفنتوس الميركاتو الصيفي برغبة إضافة المزيد من الجودة للفريق الذي سيطر على الدوري الإيطالي، لكنه واصل فشله في دوري أبطال أوروبا على الرغم من التوقيع مع كريستيانو رونالدو.

في 20 أبريل ، حسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي الثامن توالياً، والإدارة بالفعل بدأت التجهيز للموسم المقبل. ووفقًا لتوتوسبورت ، فابيو باراتيسي ، المدير الرياضي للبيانكونيروي ، حدد قائمة أهداف الفريق في الصيف المقبل.

وتضم القائمة 6 لاعبين وهم رابيو، ندومبيلي، ، بوجبا، خاميس رودريجيز، ماتياس دي ليخت، الذي يحظى باهتمام أقوى أندية أوروبا.

يلعب دوراً حاسماً في تحقيق قائمة رغبات يوفنتوس، لأن إيسكو، وخاميس، مدرجان في القائمة التي قدمتها صحيفة تورينو.

عودة إلى مقاعد بدلاء ريال مدريد يعطي أهمية أكبر لإيسكو في خططه، ورحيله أبعد مما كان قبل بضعة أشهر مضت. من جانبه ، يبدو الكولومبي هدفاً أكثر احتمالاً ، لكن من الممكن أن يراجع بايرن ميونخ خططه ويقوم بتفعيل بند الشراء في عقد إعارته والمقدر بـ 40 مليون يورو.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق