اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : خطة توتنهام لتعويض رحيل إريكسن إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 ـ جدد المدير التنفيذي لنادي الإيطالي ثقته في مدرب الفريق لوسيانو سباليتي، مستبعداً بشكل قاطع الأخبار التي تربط النادي الإيطالي بجوزيه مورينيو، وأنطونيو كونتي.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في الدوري الإيطالي ويقترب من ضمان تأهله في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع تبقي 3 جولات على النهاية.

وقال ماروتا لـ(DAZN) قبل مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي في الجولة 35 التي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله:” كامل التركيز على هذه المرحلة النهائية من الموسم، وهو أمر مهم بالنسبة للنادي..”

وسئل المدير التنفيذي عن حقيقة الأخبار التي تربطهم بالتوقيع مع أنطونيو كونتي، أو جوزيه مورينيو لتدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفاً لسباليتي:”هناك علاقة ممتازة مع سبالتيي، وليس هناك سبب لإقالته. سنبحر بهذه السفينة إلى الميناء في أسرع وقت ممكن ، ثم يمكننا تحليل خططنا للمستقبل ، والتي ستكون بالتأكيد بقيادة سباليتي”.

وكانت هناك تقارير صحفية عديدة تدعي أن ماروتا يفضل التعاقد مع كونتي على مورينيو لقيادة المشروع الجديد لإنتر ميلان، وبأن ماروتا وعد كونتي بميزانية ضخمة لسوق الانتقالات، مطالباه إياه بعدم التوقيع لأي نادٍ آخر.

فيما يرتبط جوزيه مورينيو بروما، الذي وضع عقداً لمدة 3 سنوات على طاولته، لكنه حدد شرطاً أساسياً لقبوله وهو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق