اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : الثنائي دياز يؤكدان بقاءهما في ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – عاد نادي إلى سكة الانتصار في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما تغلب على ضيفه فياريال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة 36 من بطولة الليجا المحلية.

وبدأ ريال مدريد المباراة بضغط مُبكر على الضيوف، ونجح إبراهيم دياز في قطع الكرة من سانتي كازورلا، ومرر لزميله ماريانو دياز الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية، ليضع المرينجي في المقدمة.

وتمكن جيرارد مورينو لاعب فياريال من تسجيل هدف تعديل الكفة، بنفس سيناريو هدف الفريق الملكي، حيث قطع زميله ألفارو جونزاليس الكرة من كاسيميرو ومرر له، ليُسدد مورينو على يسار الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 40، نجح خيسوس فاييخو في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، حيث سدد زميله مارسيلو كرة اصطدمت في الدفاع ووصلت بين أقدام المدافع الشاب الذي أسكن الكرة على يمين حارس فياريال فيرنانديز.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح ماريانو دياز في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد، والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 49، حيث استقبل تمريرة من زميله داني كارفاخال في منطقة الجزاء ووضعها في شباك الضيوف، معلناً عن تقدم الملكي بثلاثية.

وحاول فريق الغواصات الصفراء، تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة، وهو ما نجح خاومي كوستا في الدقيقة 94 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بانتصار الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فياريال عند 40 نقطة في المركز الرابع عشر.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : الثنائي دياز يؤكدان بقاءهما في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق