اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على فياريال

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 – تمكن نادي مساء اليوم الأحد، من الفوز ضد نادي فياريال بنتيجة 3-2، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وشهدت تشكيلة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إراحة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعض اللاعبين الأساسيين، بجانب غياب أخرين بسبب الإصابات مثل سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وكريم بنزيما وألفارو أودريوزولا.

وبدأ المهاجم المتألق ماريانو دياز بالتسجيل لنادي ريال مدريد بعد مرور دقيقتين فقط من صافرة انطلاق اللقاء، ليعادل جيرارد مورينو النتيجة لصالح نادي فياريال في الدقيقة 11، قبل أن يتقدم خيسوس فاييخو للفريق الملكي مجدداً في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 49، نجح ماريانو دياز صاحب الـ49 في تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لصالح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في مرمى فياريال، وقلص خاومي كوستا الفارق بهدف للغواصات الصفراء في الدقيقة 94.

وبهذا الفوز يستمر نادي ريال مدريد في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بينما توقف رصيد نادي فياريال عند النقطة 40 في المركز الرابع عشر.

وإليكم تقييم لاعبي ريال مدريد في هذه المباراة:

تيبو كورتوا: 6.6
مارسيلو: 7.3
فاييخو: 7.1
فاران: 6.4
كروس: 7.5
كارفاخال: 7.9
كاسيميرو: 6.1
إبراهيم دياز: 7.4
ماريانو دياز: 8.2
فاسكيز: 7.1

البدلاء:

إيسكو: 6.1
أسينسيو:6.0
فينيسيوس: 6.2

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على فياريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق