اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : من هو ندومبيلي الذي يريد ريال مدريد ضمه مقابل 80 مليون ؟

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسم جديد ربطته الصحافة الإسبانية بالانتقال إلى خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو تانجي ندومبيلي لاعب ليون الفرنسي الذي يقدم عروض مميزة للغاية في الموسم الحالي، وبات محط أنظار كبار أندية أوروبا.

صحيفة آس أكدت رغبة زين الدين زيدان بالحصول على خدمات ندومبيلي في الصيف القادم لتدعيم خط الوسط، والنادي مستعد لدفع 80 مليون يورو لإبرام الصفقة، رغم أن ليون يرفض التخلي عن اللاعب بأقل من 100 مليون.

ندومبيلي مطلوب أيضاً من يوفنتوس ومانشستر يونايتد، لكن يبدو أن النادي الملكي يملك فرص أكبر للتعاقد معه في حال تقدم بعرض رسمي خلال الفترة القادمة، وذلك يعود إلى رغبة اللاعب باللعب تحت قيادة زيدان، ولأن الريال مستعداً لدفع مبلغ ضخم، في الوقت الذي سيحاول فيه النادي البيانكونيري والشياطين الحمر ضمه بسعر معقول لا يتجاوز الـ60 مليون.

وبما أن هناك فئة كبير من الجماهير لا تعرف معلومات كافية عن ندومبيلي، سوف نقدم لكم في هذا التقرير كل ما تحتاجون معرفته بخصوص هذا اللاعب :-

ولد ندومبيلي في فرنسا عام 1996، وهو من أصول إفريقية كحال معظم النجوم الفرنسيين أصحاب البشرة السمراء، وترجع جذوره تحديداً إلى الكونغو، ويبلغ من العمر الآن 22 عام، وسيتم عامه 23 في نهاية عام 2019.

انضم لنادي سوسو سينارت الفرنسي وهو في سن السادسة، وقضى هناك 3 أعوام، ثم انتقل إلى نادي إيناي أتلتيكو الذي تدرج معه في 3 فرق من الفئات السنية على مدار 4 سنوات، قبيل أن ينتقل إلى نادي لايناس مونتلري الذي رحل عنه عام 2011، ووقع لنادي غانغان كآخر محطة في مشواره مع أندية الهواة.

في عام 2014، تعاقد معه نادي أميان بصفقة مجانية، وبعد ان تدرج في الفئات السنية حتى وصل الفريق الأول، قام ليون بالتعاقد معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة عام 2017، ثم اشترى عقده بشكل نهائي في عام 2018 مقابل 8 ملايين يورو فقط.

وخاض ندومبيلي 50 مباراة مع ليون في مختلف البطولات في الموسم الماضي الذي كان معاراً به، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 8 آخرين، وبعد المستوى المميز الذي ظهر عليه، قرر ليون التعاقد معه بشكل نهائي خلال الصيف الماضي، وخاض مع الفريق هذا الموسم 45 مباراة، وأحرز هدفين أيضاً وصنع 7.

خصائصه

يستخدم النجم الفرنسي الشاب القدم اليمني، ويلعب في وسط الملعب إما كلاعب محور أو كلاعب ارتكاز، فهو يملك الإمكانيات للعب الدورين، يمتاز بدقة التمرير القصير والطويل، كما أنه بارع بالمراوغات، وهو ما يجعله لاعب خط وسط مميز، ويوفر حلول إضافية لزملائه، خاصة أنه سريع جداً عندما ينطلق بالكرة.

ندومبيلي يملك القدرة أيضاً على الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط، والخروج بها من الخلف، عدا عن امتلاكه رؤية مميزة للملعب، كما أنه مميز أيضاً بالجانب الدفاعي، ويعد ثالث أكثر لاعب يفتك الكرات في ليون بمعدل 1.7 كرة في المباراة.

ما يعيب عليه فقط أنه يبالغ أحياناً بالاحتفاظ بالكرة ويبطئ هجمة فريقه، كما أن يغامر في التمرير أيضاً، وهذه أمور يمكنه معاجلتها مع مرور الوقت عندما يكتسب المزيد من الخبرة، ورغم أنها نقاط ضعف في الوقت الحالي، إلا أنها ستتحول لنقاط قوة في السنوات اللاحقة عندما يتطور في عملية اتخاذ القرار لحظة استحواذه على الكرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : من هو ندومبيلي الذي يريد ريال مدريد ضمه مقابل 80 مليون ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق