اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : مفاوضات ريال مدريد مع يوفيتش في مرحلة متقدمة للغاية

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما زالت صفقة انتقال بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى تستحوذ على وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية، حيث من المفترض أن تكون أكبر صفقة من الميركاتو الصيفي في حال تمت بالفعل.

وارتبط بوجبا بالانتقال إلى النادي الملكي منذ عدة أسابيع، وتحديداً بعد عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق والتصريحات التي أدلى بها اللاعب بخصوص حلمه باللعب في سانتياجو برنابيو.

واستعرضت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتضمن الأشخاص السبعة الذين يتحكمون في هذه الصفقة بشكل كامل، وموقف كل واحداً منهم:-

زين الدين زيدان

زيزو يعد قدوة ومثل أعلى لجميع اللاعبين الفرنسيين وبالأخص لبول بوجبا الذي أفصح عن رغبته بشكل علني باللعب تحت قيادته، كذلك أبدى زيدان إعجابه بمواطنه في أكثر من مناسبة وأوضح أنه يملك خصائص شاملة، وبالتالي فإن المدرب الفرنسي من الأشخاص الذين يسعون وراء إبرام الصفقة.

مينيو رايولا

من أشهر وكلاء اللاعبين حول العالم إن لم يكن الأشهر إلى جانب خورخي مينديز، ويعد مينيو رايولا من الأشخاص الذين قد يشكلون تهديداً على إبرام الصفقة لأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا يحبذ التعامل معه، ودائماً ما يتجنب التعاقد مع اللاعبين الذين يدير أعمالهم، وبول بوجبا واحداً منهم بكل تأكيد.

إد وودوارد

هو النائب الأول لرئيس مانشستر يونايتد، ويعد أيضاً الرئيس التنفيذي في النادي، إد وودوارد ليس لديه علاقة جيدة مع بيريز أيضاً، وذلك على خلفية ما حدث أثناء تعثر صفقة انتقل ديفيد دي خيا عام 2015، وقد صرح رئيس الريال حينها “لا يملكون خبرة (إدارة اليونايتد) في هذه الأمور”.

خوسيه أنخيل سانشيز

إنه اليد اليمنى لفلورنتينو بيريز في ريال مدريد، والذي يشغل منصب المدير الرياضي، خوسيه سانشيز سوف يتولى بنفسه المفاوضات مع مانشستر يونايتد ومع مينيو رايولا وكيل أعمال بوجبا.

فلورنتينو بيريز

لا شك أنه المتحكم بكل شيء في ريال مدريد، بيريز سيفعل أي شيء لإرضاء رغبة زيدان وتلبية مطالبه بعد أن استنجد به في الأسابيع الماضية، لكم ما زالت الأمور مبهمة حول العرض الرسمي الذي سيقدمه الريال، علماً أن اليونايتد يرفض بيع بوجبا بأقل من 150 مليون يورو.

جاريث بيل

النجم الويلزي يعد عنصراً مهمة في صفقة بوجبا، حيث ما زالت أسهمه مرتفعة في إنجلترا، ومن الممكن أن يتم إدراجه في صفقة تبادلية مع دفع ريال مدريد مبلغ إضافي، وهذا سيكون الحل الذي سوف يسعى بيريز لتنفيذه.

الأخوة جليزر

اشترت العائلة الثرية الأمريكية الحصة الأكبر في مانشستر يونايتد عام 2005، والأخوة جليزر تحديداً هما المسؤولان الرئيسيان عن منح الضوء الأخضر لرحيل بوجبا، لكن هناك تقارير تؤكد عدم رغبتهما في بيع النجم الفرنسي لأن يعد حجر الأساس في المشروع الجديد، وقد تم التضحية بجوزيه مورينيو من أجله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : مفاوضات ريال مدريد مع يوفيتش في مرحلة متقدمة للغاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق