اخبار ريال مدريد - ماركا: بيل غاضب بعد استبعاده من قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشعر "جاريث بيل" جناح نادي بالغضب الشديد بعد استبعاده من قائمة الفريق التي ستواجه اليوم فياريال بالجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني.

ولم يكن يتوقع الويلزي بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن يقرر مدربه الفرنسي "زين الدين زيدان" عدم استدعاءه للمباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وعبر "بيل" عن حزنه لبعض المقربين منه في الفريق، وأصبح متأكدًا أنه لم يعد ضمن خطط مديره الفني في الموسم المقبل، ويعاقبه بالاستبعاد بسبب عدم رضاءه عن مستواه الفني بالمباريات.

مستقبل اللاعب ليس واضحًا حتى الآن، حيث لم يعلن النادي أو وكيله عن رحيله بعد نهاية الموسم الحالي، ولكن تعامل "زيدان" وجماهير النادي معه يوضح صعوبة استمراره في ريال مدريد.

وكان يرغب "بيل" في المشاركة في مباراة اليوم أمام فياريال، لمحاولة تغيير فكرة الجماهير عنه لضمان البقاء مع الفريق في الموسم المقبل لكن استبعاده كان صدمة بالنسبة له.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: بيل غاضب بعد استبعاده من قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق