اخبار ريال مدريد - آس: زيدان يهدد مستقبل مودريتش في ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن مفاجأة قوية وصادمة لأغلب مشجعي في العالم بشأن مستقبل "لوكا مودريتش" لاعب وسط الفريق بالموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب "زين الدين زيدان" منذ عودته في شهر مارس الماضي لقيادة الملكي، ليس راضيًا عن أداء الكرواتي.

وانخفض مستوى "مودريتش" بشكل ملحوظ في الموسم الحالي، بعد النجاحات التي حققها في العام الماضي وحصوله على 3 جوائز فردية هي أفضل لاعب أوروبي من "يويفا"، أفضل لاعب في العالم من "فيفا" وجائزة الكرة الذهبية من "فرانس فوتبول".

شكوك "زيدان" حول مستوى لاعبه كبيرة بحسب ما ذكرت الصحيفة الإسبانية، خاصة في ظل النتائج السيئة التي يقدمها ريال مدريد في بطولة الدوري وخسارة النقاط التي كلفتهم الابتعاد عن المنافسة على المركز الثاني مع أتلتيكو مدريد.

لذلك أصبح مستقبل "مودريتش" غامضًا داخل ريال مدريد، واستمراره في الموسم الجديد محل شك لدى الإدارة بقيادة "فلورنتينو بيريز".

الجدير بالذكر أن بطل أوروبا في آخر 3 سنوات يضع ضمن أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل ضم "كريستيان إريكسن" لاعب وسط توتنهام لتعويض الكرواتي في السنوات المقبلة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: زيدان يهدد مستقبل مودريتش في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق