اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : رونالدو يطلب من يوفنتوس التوقيع مع ثنائي ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الصورة من NBC News

سبورت 360- قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، إنه مازال يملك أهدافاً استثمارية يريد تحقيقها في إسبانية، رغم معاناته سابقاً من مشاكل تتعلق بالضرائب وصلت إلى ساحة القضاء في الأشهر الماضية.

قال رونالدو الذي افتتح أخيراً مركزاً طبياً في العاصمة الإسبانية مدريد لعلاج مشاكل الشعر، إنه يرغب في توفير المزيد من فرص العمل للإسبان.

وأضاف نجم الإسباني السابق: الإسبان عاملوني جيداً، أردت أن أوفر لهم بعض فرص العمل بغض النظر عن مشاكلي مع وزارة الخزانة، حياتي كتاب مفتوح، وأسير برأس مرفوعة، أعلم أن الناس يحبونني، ويعلمون أنني قدمت كثيراً للنادي كما أن النادي منحي الكثير، في الشوارع، يقولون لي: كريس، عد لبيتك، هذا البيت ملكك دائماً، أحب أن أسمع هذا.

وعن نظرة الناس إليه، استبعد أن يكون مثل “الإنسان الآلي” في نظر الناس ولكنهم يرونه شخص لا يعاني من المشاكل ولا يمكن أن يشعر بالحزن ولا يمكن أن تكون لديه مخاوف.

وأشار إلى أن البعض يرون صعوبة في أن يسقط أو يحزن، لأنه الشخص الذي يمتلك الملايين من اليورو.

وأعرب رونالدو عن أسفه وحزنه لهؤلاء الذين ينتظرون باهتمام بالغ أن يهدر ركلة جزاء أو أن يفشل في مباراة مهمة.

واعترف بأن هذا الأمر يكون مزعجاً ومرهقاً في بعض الأحيان لأنه يجب أن تكون متميزاً في كل عام تحت هذه الضغوط.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/5/2019 : رونالدو يطلب من يوفنتوس التوقيع مع ثنائي ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق