اخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/5/2019 : نافاس بديلاً لـ دي خيا في مانشستر يونايتد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أصبح موقف لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا مُبهماً في الوقت الحالي نظراً لرغبته في الرحيل عن الفريق وفقاً لصحف أوروبا والتوجه إلى .

بول بوجبا أثار جدل كبير منذ شهر تقريباً عندما صرح في فترة التوقف الدولي أن اللعب لفريق مثل ريال مدريد هو حلم بالنسبة له ولأي لاعب ليرد زيدان بأن اللاعب مرحب به في حالة رحيله عن مانشستر يونايتد.

وأضاف شقيق اللاعب الفرنسي فلورنتين المزيد من الغموض بتصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية وقال فيها: ” بعض الأشياء ستحدث في هذا الصيف، سنرى ما إذا كان سيبقى أو يرحل”.

“بالنسبة لي هو لعب بشكل جيد للغاية ولكن سيصعب على مانشستر يونايتد أن يتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل”.

“تحدثت إلى بول منذ يومين، والقرار هو من سيأخذه في نهاية المطاف”.

أما مدرب الشياطين الحمر في الأسبوع الماضي كان قد أكد أن بول بوجبا سيبقى ضمن صفوف النادي للموسم المقبل، ولكن يوماً بعد يوم تناقض التقارير الصحفية هذا التصريح، ولكن سوق الانتقالات اقترب وسيُنهي هذه الحيرة قريباً”.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/5/2019 : نافاس بديلاً لـ دي خيا في مانشستر يونايتد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق