اخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/5/2019 : سان جيرمان قد يجعل فاران أغلى مدافع في التاريخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل تحضيراته لمباراة فياريال بعيداً عن الأضواء، والتي ستقام يوم غد الأحد لحساب الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني، وبالطبع ستكون نتيجة المباراة مجرد تحصيل حاصل بالنسبة لزين الدين ورجاله.

ريال مدريد حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بشكل رسمي، كما خسر اللقب لمصلحة غريمه التقليدي الذي يبتعد عنه بفارق 18 نقطة، وبالتالي لم يعد هناك شيء يقاتل من أجله في مبارياته الثلاث المتبقية.

ويصب النادي الملكي تركيزه في الوقت الراهن على التغييرات التي ستحدث في الميركاتو الصيفي، وهناك تقارير تؤكد أن النادي سينفق أكثر من 500 مليون يورو من أجل تدعيم صفوف الفريق.

لكن في المقابل، سنشهد رحيل العديد من اللاعبين بنسبة كبيرة، مثل جاريث بيل، ماتيو كوفاسيتش، جاريث بيل، وبدرجة أقل داني سيبايوس، ماركوس يورنتي وماريانو دياز.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد بشكل محدث لليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري:-


GettyImages-1145667108

الفتنة تشتعل في ريال مدريد بسبب بوجبا

كشف برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني اليوم السبت، عن اشتعال الفتنة داخل غرفة خلع ملابس نادي ريال مدريد، بعد اقتراب التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1142891306

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في الموسم الجديد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد في الموسم الجديد، بعد سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يسجل أسوأ رقم في قبل مواجهة فياريال

موقع سبورت 360 – يستقبل نادي ريال مدريد مساء يوم الأحد نادي فياريال صاحب المركز الرابع عشر ، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

إينتراخت فرانكفورت يكشف حقيقة التفاوض مع ريال مدريد بشأن يوفيتش

موقع سبورت 360 – تحدث فريدي بوبيتش المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عن حقيقة المفاوضات التي أسفرت عن اتفاق يقضي بانتقال المهاجم إلى ريال مدريد هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


15568987569160 (1)

كم سيدفع ريال مدريد مقابل التعاقد مع فان دي بيك ؟

يبدو أن ريال مدريد بدأ يفكر جديا بتفعيل الخطة “ب” التي تتضمن التعاقد مع فان دي بيك نجم أياكس لتدعيم خط الوسط في الموسم القادم، وذلك بسبب العقبات العديدة التي تقف في طريق النادي نحو التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر كاملاً


Jovic_14.0 (1)

لوكا يوفيتش .. سابع لاعب يسرقه ريال مدريد من برشلونة

انتقال لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الشاب إلى صفوف ريال مدريد بات مجرد مسألة وقت، معظم المصادر تؤكد ان الاتفاق تم بين جميع الأطراف وستبلغ قيمة الصفقة 60 مليون يورو، ومن المفترض أن نشهد الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


D5qfP5RWwAU71a1

الشكوك تُساور مسؤولي ريال مدريد بشأن بوجبا

موقع سبورت 360 – يبدو أن اعتماد ريال مدريد على تدعيم فريقه، سيكون منصباً في المقام الأول على نجوم الدوري الإنجليزي، في ظل إصرار زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، على التعاقد مع الثنائي وبول بوجبا نجمي تشيلسي ومانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر كاملاً


1544903877_256113_1544903933_noticia_normal

الرقم 13 يُغري .. هل يندم بسبب فلسفة زيدان؟

موقع سبورت 360 – قرر الحارس البلجيكي ، أخيراً البقاء ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك رغم كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن رغبته في ترك الفريق وعن تلقيه عرضاً للقفز فوق جدران سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


960 (1)

5 أمور ننتظرها في الجولة 36 من الدوري الإسباني

تنطلق جولة جديدة من الدوري الإسباني نهاية هذا الأسبوع، حيث لا تزال عديد الأمور تنتظر الحسم، رغم أننا عرفنا بالفعل هوية البطل، بعدما توج رسمياً برشلونة بلقبه 8 في آخر 11 عاماً، بفوزه بهدف لصفر على ليفانتي، بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، و18 نقطة عن ريال مدريد الثالث.

 إقرأ الخبر كاملاً


3cbf5-1520682138-800

كيلور نافاس يضع مستقبله بين يدي خورخي مينديز

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني كيلور نافاس قد أعطى الضوء الأخضر لوكيل أعماله البارز خورخي مينديز للبحث عن نادٍ جديد للانتقال إليه الصيف المقبل.

 إقرأ الخبر كاملاً


AS

AS

ريال مدريد يتعاقد مع يوفيتش ويحسم ثاني صفقات المشروع الجديد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني حسم التعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني، مقابل 60 مليون يورو. من هذا المبلغ ، سيحصل النادي الألماني على 48 مليون يورو، فيما يحصل بنفيكا على 12 مليون يورو، حيث يملكون بنذ في عقد انتقاله إلى إينتراخت يضمن لهم الاستفادة من 20 بالمئة من قيمة بيعه مستقبلاً.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1145449925

جرافسين: إريكسن مع الريال لن يكون مخيباً للأمال مثل كوتينيو

سبورت 360 – أكد النجم الدنماركي المعتزل توماس جرافسين لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، على ثقته الكبيرة في نجاح مواطنه كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في حال ذهابه إلى سانتياجو برنابيو في الصيف.

 إقرأ الخبر كاملاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق