اخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/5/2019 : لوكا يوفيتش .. سابع لاعب يسرقه ريال مدريد من برشلونة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقال لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الشاب إلى صفوف بات مجرد مسألة وقت، معظم المصادر تؤكد ان الاتفاق تم بين جميع الأطراف وستبلغ قيمة الصفقة 60 مليون يورو، ومن المفترض أن نشهد الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

لوكا يوفيتش يبصم على موسم ممتاز مع فرانكفورت، حيث نجح في تسجيل 26 هدف خلال 44 مباراة خاضها، كما صنع 7 أهداف آخرين، وكان يتنافس عليه كبار أندية أوروبا خلال الأسابيع الماضية.

ويعد من بين أبرز الأندية التي كانت مهتمة بالحصول على خدمات يوفيتش هذا الصيف، بل يمكن القول أنه أول نادي بدأ بمراقبة اللاعب والبحث في إمكانية شرائه، لكنه انسحب من الصفقة بالنهاية بسب دخول العديد من الأندية إلى خط المفاوضات، وهو الأمر الذي تسبب في ارتفاع سعر اللاعب.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم السبت أن صفقة لوكا يوفيتش ما هي إلى فصل جديد من مسلسل الصفقات التي يتفوق فيها ريال مدريد على برشلونة خلال السنوات الماضية.

ونجح النادي الملكي في التوقيع مع العديد من اللاعبين كان برشلونة مهتماً بالحصول على خدماتهم، وهم على النحو التالي:

ماركو أسينسيو

كان يمكن ان يكون أسينسيو لاعباً في صفوف برشلونة عام 2014، لكن المدير الرياضي السابق زوبيزاريتا رفض تلبية مطالب مايوركا بدفع مليون يورو كمتغيرات تضاف إلى سعر اللاعب الذي كان يبلغ 3.5، بعدها تعاقد معه ريال مدريد بنفس المبلغ في الصيف التالي وأصبح واحد من أفضل اللاعبين الصاعدين رغم تراجع مستواه هذا الموسم.

فينيسيوس جونيور

ربما كان من أكثر اللاعبين الذين سعى برشلونة وراء ضمهم، وقد بدأ بالفعل مفاوضاته مع اللاعب قبل دخول ريال مدريد إلى الصفقة، وكانت الأمور تسير بنحو صحيح، لكن بالنهاية نجح النادي الملكي بإقناع فينيسيوس بتغيير وجهته إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

داني سيبايوس

الجميع يتذكر الحرب الباردة بين ريال مدريد وبرشلونة على داني سيبايوس في صيف 2017 عندما كان لاعباً في صفوف ريال بيتيس ويقدم أداء مميز للغاية، النادي الكاتالوني فشل بإقناع بيتيس ببيع اللاعب، كما تعثرت مفاوضاته مع وكيل أعمال سيبايوس أيضاً، لكن الريال لم يكن لديه مشكلة بدفع 16.5 مليون يورو لتسريع عملية نقله إلى سانتياجو برنابيو رغم أن شرطه الجزائي كان يبلغ 15 مليون يورو فقط.

ثيو هيرنانديز

حاول برشلونة التوقيع مع الظهير الفرنسي الشاب في صيف 2016، لكن أتلتيكو مدريد رفض ذلك، وقرر إعارته إلى ديبورتيفو آلافيس، وفي الصيف التالي، عاد البرسا مجدداً للدخول في مفاوضات جديدة، وكان على وشك حسم الصفقة لصالحه بعد توصله لاتفاق مع الروخي بلانكوس، لكن ريال مدريد دخل على المفاوضات في الأنفاس الأخيرة، مما جعل اللاعب يطلب من وكيل أعماله إيقاف الاتصالات مع البرسا لأنه كان يحلم باللعب في النادي الملكي.

رودريجو

برازيلي آخر كان يبحث برشلونة عن التعاقد معه لخلافة نيمار على المدى البعيد، لكن عرض برشلونة لم يكن مغرياً لسانتوس وفشل في إقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب الكامب نو، في الوقت الذي قدم فيه النادي الملكي 40 مليون يورو وحسم الصفقة لصالحه، وسينضم اللاعب إلى صفوف الفريق في الصيف القادم.

إبراهيم دياز

كان برشلونة مهتماً بالتعاقد مع إبراهيم دياز منذ فترة طويلة جداً عندما كان يلعب في الفئات السنية لنادي ملقا، حيث أراد النادي ضمه إلى مدرسة اللاماسيا، لكن اللاعب انتقل إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، وواصل البرسا مراقبته عن كثب للتعاقد معه مستقبلاً، في الوقت الذي نجح الريال بضمه بشكل رسمي في الميركاتو الشتوي مقابل 17 مليون يورو مستغلاً اقتراب عده من النهاية.

إيدير ميليتاو

المدافع البرازيلي كان يحظى باهتمام أندية عديدة من ضمنها برشلونة، وقد حاول الأخير فعلاً التفاوض مع بورتو في شهر فبراير الماضي، لكن ريال مدريد كان متقدماً على الجميع، وحسم الصفقة في شهر مارس مقابل 50 مليون يورو، وكان اللاعب يفضل اللعب في سانتياجو برنابيو على الانتقال إلى الكامب نو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/5/2019 : لوكا يوفيتش .. سابع لاعب يسرقه ريال مدريد من برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق