اخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/5/2019 : كيليني يقارن بين ميسي ورونالدو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 ـ تحدث مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، جورجيو كيليني، لوسائل الإعلام عقب مباراة الديربي ضد تورينو والتي انتهت بهدف لمثله، وسجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل للسيدة العجوز في الدقائق الأخيرة، بعدما تقدم تورينو أولاً بهدف ساسا لوكيتش.

وقال كيليني عن الفوز في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا” :” لقد لعبنا بشكل أفضل من يوم السبت الماضي ، لكننا نريد في النهاية أن نثبت أننا الأفضل ، وأننا استحقينا لقب الدوري الإيطالي، يمكننا بالفعل أن نبدأ الاستعداد للموسم المقبل. ”

“لا نتساهل أبداً في أي مباراة، رغم أننا فزنا باللقب فعلاً. تورينو فريق قوي هذا الموسم، خسروا مباراة واحدة فقط خارج ملعبهم في عام 2019، لقد كانت نتيجة عادلة في النهاية.”

رفع رونالدو رصيده إلى 601 هدفاً في مسيرته، ليتواصل التنافس بينه وبين ليونيل ميسي الذي وصل للهدف 600 في مسيرته أيضاً في الفوز على (3ـ0) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

“نحن محظوظون لأننا نعيش في عصر كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي. كلاهما على مستوى عالٍ. المنافسة بينهما تشبه المنافسة بين فيدرر، ونادال ، يظهر أن واحد منها تفوق، ثم يرد الآخر”.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/5/2019 : كيليني يقارن بين ميسي ورونالدو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق