اخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/5/2019 : الشكوك تُساور مسؤولي ريال مدريد بشأن بوجبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعيش أوقات عصيبة حتى بعد عودة زين الدين لتدريب الفريق خلفاً لسانتياجو سولاري، حيث تعثر في آخر جولتين بالتعادل مع خيتافي والهزيمة من رايو فاييكانو.

وخلال 8 مباريات أشرف فيها زيدان على تدريب الفريق بعد عودته، حقق ريال مدريد 4 انتصارات، وتلقى هزيمتين، وتعادل في مناسبتين، مما يوضح أن الأمور ما زالت لم تتحسن حتى الآن.

وبالطبع لا يوجد شيء لريال مدريد يقاتل من أجله هذا الموسم، وقد يكون ذلك السبب وراء عدم اكتراث الفريق للنتائج التي يحققها في المباريات الماضية، وأن التركيز كله ينصب على التغييرات التي ستحدث في الميركاتو الصيفي استعداداً للموسم القادم.

وتبقى لريال مدريد 3 مباريات هذا الموسم جميعها في بطولة وسيخوضها بطابع ودي، وستكون أولى هذه المواجهات أمام فياريال يوم الأحد القادم على ملعب سانتياجو برنابيو.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث بشكل مستمر والذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مايو الجاري.


1544903877_256113_1544903933_noticia_normal

الرقم 13 يُغري .. هل يندم بسبب فلسفة زيدان؟

قرر الحارس البلجيكي ، أخيراً البقاء ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك رغم كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن رغبته في ترك الفريق وعن تلقيه عرضاً للقفز فوق جدران سانتياجو برنابيو.

اقرأ المزيد


960 (1)

5 أمور ننتظرها في الجولة 36 من الدوري الإسباني

تنطلق جولة جديدة من الدوري الإسباني نهاية هذا الأسبوع، حيث لا تزال عديد الأمور تنتظر الحسم، رغم أننا عرفنا بالفعل هوية البطل، بعدما توج رسمياً بلقبه 8 في آخر 11 عاماً، بفوزه بهدف لصفر على ليفانتي، بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، و18 نقطة عن ريال مدريد الثالث.

 إقرأ الخبر كاملاً


3cbf5-1520682138-800

كيلور نافاس يضع مستقبله بين يدي خورخي مينديز

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني كيلور نافاس قد أعطى الضوء الأخضر لوكيل أعماله البارز خورخي مينديز للبحث عن نادٍ جديد للانتقال إليه الصيف المقبل.

 إقرأ الخبر كاملاً


AS

AS

ريال مدريد يتعاقد مع يوفيتش ويحسم ثاني صفقات المشروع الجديد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني حسم التعاقد مع مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني، مقابل 60 مليون يورو. من هذا المبلغ ، سيحصل النادي الألماني على 48 مليون يورو، فيما يحصل بنفيكا على 12 مليون يورو، حيث يملكون بنذ في عقد انتقاله إلى إينتراخت يضمن لهم الاستفادة من 20 بالمئة من قيمة بيعه مستقبلاً.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1145449925

جرافسين: إريكسن مع الريال لن يكون مخيباً للأمال مثل كوتينيو

سبورت 360 – أكد النجم الدنماركي المعتزل توماس جرافسين لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، على ثقته الكبيرة في نجاح مواطنه كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في حال ذهابه إلى سانتياجو برنابيو في الصيف.

 إقرأ الخبر كاملاً

sns

باريس العدو الأول لريال مدريد في الميركاتو الصيفي

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، على أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هو العدو الأول لنادي ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً

ss

غيابات مؤثرة في تدريبات ريال مدريد قبل لقاء فياريال

سبورت 360 – شهدت تدريبات نادي ريال مدريد صباح اليوم الجمعة، استعداداً للمواجهة النارية ضد نادي فياريال في بطولة الدوري الإسباني، غيابات مؤثرة للغاية.

إقرأ الخبر كاملاً

Tadic

الكشف عن خطأ جديد لريال مدريد .. رفضوا نجم أياكس !

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الجمعة، عن خطأ جديد لإدارةنادي ريال مدريد، بعد رفض التعاقد مع نجم أياكس أمستردام الهولندي المتألق للغاية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً

رونالدو

رونالدو : كثيرون يريدون فشلي وأحب جماهير ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يدعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الكثيرين يتمنون فشله في مسيرته الكروية ، مؤكداً في نفس الوقت على حبه الشديد لجماهير ريال مدريد.

اقرأ التصريح كاملا

getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: في طريقه للكرة الذهبية وسوق انتقالات تاريخي للريال

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر مايو الجاري بالحديث عن خطة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، واقتراب فوز بجائزة الكرة الذهبية.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage (1)

خطة ريال مدريد في الميركاتو .. القادمون والراحلون ومصادر التمويل

يصب ريال مدريد تركيزه في الوقت الراهن على إعداد خطة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة التي ستتضمن إحداث تغييرات عديدة في الفريق الموسم القادم، وذلك عبر إبرام بعض الصفقات المهمة وبيع بعض اللاعبين في الفريق وإيجاد مصادر تمويل أخرى.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فان دي بيك هو الخطة “ب” لـ الريال ..ولكن قد يكون الصفقة الأهم!

موقع سبورت 360 – يقدم أياكس الهولندي واحدة من أفضل مواسمه على الإطلاق مع جيل ذهبي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مما جعل العديد من الفرق ترغب في التعاقد مع نجوم الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


james (1)

ريال مدريد وبايرن ميونخ يصدمان خاميس .. أين الوجهة ؟

يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز يواجه مستقبلاً مجهولاً في الوقت الراهن، فما زال الجدل يحيط حول مصيره من البقاء مع بايرن ميونخ أو العودة إلى ريال مدريد، وعلى الأغلب سوف يكونه مستقبله من أكثر المواد الدسمة في وسائل الإعلام.

إقرأ الخبر كاملاً


martin odegard

زيدان سيكون سعيداً .. أوديجارد يفوز بجائزة لاعب الشهر في هولندا

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم رسمياً عن أسماء اللاعبين الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي في الدوري الهولندي الذي يضم العديد من المواهب والنجوم الصاعدة.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

سيكون حجر أساس صفقات ريال مدريد الصيفية

موقع سبورت 360 – انتهى موسم ريال مدريد بعد خروجه من جميع البطولات سواء المحلية “الدوري الإسباني، وكأس الملك”، أو القارية “دوري أبطال أوروبا“.
إقرأ الخبر من هنا


Chelsea FC

Chelsea FC

رسالة حادة من تشيلسي إلى ريال مدريد بشأن هازارد

موقع سبورت 360 – وجه نادي تشيلسي الإنجليزي رسالة حادة إلى ريال مدريد ، بعد التقارير التي أكدت بأنه يستهدف التوقيع مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


eriksen3004

المبلغ الذي يريده توتنهام للموافقة على بيع إريكسن

موقع سبورت 360 – حدد نادي توتنهام الإنجليزي المبلغ المالي الذي يريده قبل الموافقة على بيع اللاعب كريستيان إريكسن في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


D5i-mO3XoAA3YPN

سيرجيو راموس يواصل الغياب عن ريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد لاستضافة فياريال، يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

فينيسيوس يستعد لخوض مباراته الأولى مع زيدان أمام فياريال

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تعافي المهاجم البرازيلي الشاب ، وجاهزيته التامة لخوض مباراته الأولى مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يوم الأحد المقبل في مباراة ريال مدريد القادمة ضد فياريال.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق