اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/5/2019 : كيلور نافاس يضع مستقبله بين يدي خورخي مينديز

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
getty images

موقع سبورت 360 – يتألق الشاب الهولندي فان دي بيك مع فريقه أياكس هذا الموسم، حيث يعد أحد أسباب تألق أياكس سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

ويعتبر فان دي بيك صاحب 22 عامًا من خريجي أكاديمية أياكس، وبدأ مسيرته مع الفريق الأول في عام 2016، ولكن انفجرت موهبته هذا الموسم مع جيل أياكس الذهبي.

أرقام الشاب فان دي بيك هذا الموسم تؤكد بأنه لاعب من طرازٍ رفيع، حيث يقوم بأدوار “بوكس تو بوكس” بشكل مميز للغاية، بتسجيله حتى الآن 16 هدفًا، وصناعة أحدى عشر آخرين في 53 مباراة شارك فيهم.

ظهور فان دي بيك بصورة طيبة، دفع العديد من الأندية للتعاقد معه في الصيف المقبل، لعل أبرز هذه الأندية نابولي الإيطالي.

التمسك بأياكس أم الرحيل؟

بدون أدنى شك، فإن الكثير من لاعبي أياكس الحاليين سيرحلون عن صفوف الفريق في الصيف بعد تقديمهم موسمًا استثنائيًا.

والأمر بدأ مبكرًا بتعاقد مع الشاب فرينكي دي يونج، بينما يقترب المدافع ماتياس دي ليخت من الرحيل هو الآخر.

مع تألق فان دي بيك، فإنه قد يفكر هو الآخر في الرحيل، وخوض تجربة جديدة في دوري أقوى من الدوري الهولندي، ولكن في نفس الوقت قد يبقى اللاعب لموسم آخر حتى يكتسب الخبرة اللازمة.

وفي إطار هذا الموضوع، كشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن اللاعب الهولندي فان دي بيك لا يفكر على الإطلاق في مستقبله مع أياكس، وينتظر لنهاية هذا الموسم وبعدها سيقرر.

وأشارت الشبكة بأن اللاعب قدّم مستويات طيبة للغاية مع أياكس في مسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصةً أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بتسجيله هدف الانتصار في ذهاب دور نصف النهائي.

وأكملت “سكاي سبورتس” بأن فان دي بيك ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الكبيرة، ولكنه يفكر في الوقت الحالي في كيفية إنهاء موسم أياكس بأفضل طريقة ممكنة، حيث ينافس الفريق على جميع البطولات حتى الآن هذا الموسم “الدوري، الكأس، دوري الأبطال”.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/5/2019 : كيلور نافاس يضع مستقبله بين يدي خورخي مينديز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق