اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/5/2019 : رونالدو : كثيرون يريدون فشلي وأحب جماهير ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكد المدرب جييرمو باروس سكيلوتو المدير الفني لنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، على أن لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في نفس مستوى الثنائي وكريستيانو رونالدو.

وأوضح المدرب الأرجنتيني الشاب جييرمو باروس سكيلوتو، أن الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، في نفس مستوى الثنائي العالمي رونالدو وميسي، مؤكداً على أنه مهاجم من طراز عالي.

وتحدث باروس سكيلوتو في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: ” إبراهيموفيتش في نفس مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وليس من السهل أن يكون هناك لاعب مثله وأنا سعيد جدًا لأنه معنا”.

وأضاف: “عندما يكون إبراهيموفيتش في المقدمة فهو يعلم أنه سيحرز هدفاً مؤكداً، فأنا راضياً جداً عن أداءه، مهاجم من طراز عالي ويعرف كيف يسجل الأهداف”.

ورد إبراهيموفيتش على تلك التصريحات: ” أعتبر ذلك بمثابة مجاملة لأنني أبلغ من العمر 37 عامًا وألعب في الولايات المتحدة، عندما لعبت في أوروبا كنت في هذا المستوى، لكنني الآن أشعر أنني بحالة جيدة وأنا لا أشكو، أفعل ما أحب وأنا جيد في ما أقوم به”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق