اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/5/2019 : ريال مدريد وبايرن ميونخ يصدمان خاميس .. أين الوجهة ؟

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز يواجه مستقبلاً مجهولاً في الوقت الراهن، فما زال الجدل يحيط حول مصيره من البقاء مع بايرن ميونخ أو العودة إلى ، وعلى الأغلب سوف يكونه مستقبله من أكثر المواد الدسمة في وسائل الإعلام.

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت تقرير صباح اليوم الجمعة تؤكد من خلاله عدم رغبة بايرن ميونخ بشراء عقد خاميس بشكل نهائي مقابل 35 مليون يورو كما تم الاتفاق مع ريال مدريد في عقد الإعارة الذي يمتد لعامين وقد شارف على الانتهاء.

الصحيفة ذاتها أوضحت أن اللاعب لا يحظى بعلاقة جيدة مع مدربه نيكو كوفاتش الذي سيستمر مع الفريق في الموسم القادم بنسبة كبيرة، وذلك بسبب مطالبة خاميس بالعودة إلى النادي الملكي في الصيف الماضي بعد أن قام المدرب السابق جولين لوبيتيجي بالاتصال به.

15 من شهر يونيو القادم، سيكون الموعد الأخير لبايرن ميونخ حتى يتعاقد مع خاميس بشكل نهائي، ولو لم يفعل ذلك، فإن اللاعب سيعود إلى ريال مدريد بشكل رسمي، وسيكون الأخير هو المتحكم الأول والأخير في مستقبله.

المشكلة التي تواجه خاميس هو أن استمراره مع الريال ليس مضموناً أيضاً، بل ربما يكون صعباً للغاية، لأن زين الدين زيدان لم يكن يعتمد عليه في السابق، ولا يفكر بفعل ذلك في الموسم القادم أيضاً، وفي حال أصر على البقاء سيلعب دوراً ثانوياً ليس أكثر.

ريال مدريد سيحاول بيع خاميس في الميركاتو الصيفي مستغلاً انه ما زال هناك عامين في عقده مع النادي، وذلك من أجل تمويل صفقات أخرى يسعى زين الدين زيدان لإبرامها وسيكون بحاجة لها أكثر من بقاء النجم الكولومبي مع الفريق.

إذاً .. أين ستكون وجهته ؟

المؤشرات جميعها تستبعد قيام البايرن بتفعيل الشراء النهائي، ومن غير المتوقع أيضاً استمراره مع الريال، وبالتالي سيكون أسم خاميس رودريجيز مطروحاً بقوة في سوق الانتقالات للأندية التي تبحث عن تدعيم مراكز خط الوسط الهجومي.

في الحقيقة من الصعب حصر الخيارات المتاحة لخاميس في الوقت الحالي، لأنه لا يوجد أي نادٍ مهتم بشكل حقيقي باللاعب، وذلك ليس لأنه لم يعد يملك الإمكانيات للعب مع أندية كبيرة، بل لعدم وضوح مستقبله حتى الآن.

بعد ان يتم تأكيد عودة اللاعب للنادي الملكي، سوف تبدأ العروض تصل النجم الكولومبي، وهناك خيارات أكثر منطقية من غيرها، مثل يوفنتوس الذي ارتبط بالتعاقد مع اللاعب خلال الأشهر الماضي لحاجته لصانع ألعاب حقيقي.

خاميس سيكون مفيداً جداً ليوفنتوس في تفعيل العملية الهجومية خصوصاً فيما يتعلق باللمسة قبل الأخيرة، كما أن علاقته مع كريستيانو رونالدو ممتازة ومن السهل أن ينسجم مع الفريق بسرعة، أضف إلى ذلك أن يوفنتوس يحتاج لرفع الجودة في خط الوسط، وهذا اتضح جلياً في بعض المباريات الكبيرة هذا الموسم، وبالطبع خاميس قادر على توفير ذلك.

وهناك أكثر من خيار لخاميس في الدوري الإنجليزي أيضاً، مثل مانشستر يونايتد الذي حاول الحصول على خدماته في الصيف الماضي، لكن بايرن ميونخ رفض إنهاء فترة الإعارة مبكراً.

ربما يفكر مانشستر يونايتد بالتعاقد مع خاميس ليكون بديلاً لخوان ماتا القريب من الرحيل، أو حتى لتدعيم خط الوسط الذي ربما يفقد أهم لاعب وهو بول بوجبا، وبالتالي ستكون صفقة جيدة بالنسبة لفريق الشياطين الحمر لو نجح بضمه بسعر لا يتجاوز 50 مليون يورو.

آخر الاحتمالات القوية لمستقبل خاميس هو انتقاله إلى آرسنال، حيث أبدى أوناي إيمري إعجابه الشديد في النجم الكولومبي، وقد طلب من إدارة النادي الدخول في مفاوضات مع اللاعب في الميركاتو الشتوي الماضي وفقاً لما أكدته بعض المصادر، لكن رد اللاعب كان سلبياً آنذاك لأنه كان يخطط للعودة إلى ريال مدريد قبل عودة زين الدين زيدان.

أرقام خاميس مع بايرن ميونخ جيدة نوعاً ما، فقد سجل 15 هدف وصنع 20 آخرين خلال 4200 دقيقة، أي انه يساهم بتسجيل هدف كل 120 دقيقة، لذلك من غير المستبعد أن  نرى أندية أخرى تحاول ضمه مثل ميلان والإنتر وحتى تشيلسي في حال رفع العقوبة عنه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/5/2019 : ريال مدريد وبايرن ميونخ يصدمان خاميس .. أين الوجهة ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق