اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 3/5/2019 : نجم مانشستر يونايتد يطلب التعاقد مع كريستيانو رونالدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
getty images

موقع سبورت 360 – يتألق الشاب الهولندي فان دي بيك مع فريقه أياكس هذا الموسم، حيث يعد أحد أسباب تألق أياكس سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

ويعتبر فان دي بيك صاحب 22 عامًا من خريجي أكاديمية أياكس، وبدأ مسيرته مع الفريق الأول في عام 2016، ولكن انفجرت موهبته هذا الموسم مع جيل أياكس الذهبي.

أرقام الشاب فان دي بيك هذا الموسم تؤكد بأنه لاعب من طرازٍ رفيع، حيث يقوم بأدوار “بوكس تو بوكس” بشكل مميز للغاية، بتسجيله حتى الآن 16 هدفًا، وصناعة أحدى عشر آخرين في 53 مباراة شارك فيهم.

ظهور فان دي بيك بصورة طيبة، دفع العديد من الأندية للتعاقد معه في الصيف المقبل، لعل أبرز هذه الأندية نابولي الإيطالي.

التمسك بأياكس أم الرحيل؟

بدون أدنى شك، فإن الكثير من لاعبي أياكس الحاليين سيرحلون عن صفوف الفريق في الصيف بعد تقديمهم موسمًا استثنائيًا.

والأمر بدأ مبكرًا بتعاقد مع الشاب ، بينما يقترب المدافع ماتياس دي ليخت من الرحيل هو الآخر.

مع تألق فان دي بيك، فإنه قد يفكر هو الآخر في الرحيل، وخوض تجربة جديدة في دوري أقوى من الدوري الهولندي، ولكن في نفس الوقت قد يبقى اللاعب لموسم آخر حتى يكتسب الخبرة اللازمة.

وفي إطار هذا الموضوع، كشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن اللاعب الهولندي فان دي بيك لا يفكر على الإطلاق في مستقبله مع أياكس، وينتظر لنهاية هذا الموسم وبعدها سيقرر.

وأشارت الشبكة بأن اللاعب قدّم مستويات طيبة للغاية مع أياكس في مسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصةً أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بتسجيله هدف الانتصار في ذهاب دور نصف النهائي.

وأكملت “سكاي سبورتس” بأن فان دي بيك ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الكبيرة، ولكنه يفكر في الوقت الحالي في كيفية إنهاء موسم أياكس بأفضل طريقة ممكنة، حيث ينافس الفريق على جميع البطولات حتى الآن هذا الموسم “الدوري، الكأس، دوري الأبطال”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق