اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2/5/2019 : رونالدو يتحول لطفل صغير عندما يلعب مع أبنائه .. فيديو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – عادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة في ديربي إيطاليا ، الذي يجمع إنتر ميلان مع فريقه يوفنتوس على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

وبعد تسجيل البلجيكي رادا ناينجولان هدف التقدم في الدقيقة السابعة ، جاء الدور على كريستيانو رونالدو لتعديل النتيجة بهدفٍ جميل في الدقيقة 61.

وسجل رونالدو هدفه الأول في مرمى إنتر ميلان في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي ، والهدف الثاني له في خمس مباريات واجه بها منافسه.

وبذلك يتقدم رونالدو أكثر في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي ، وفي رصيده 20 هدفاً ، سابع لاعب يفعل ذلك في الكالتشيو خلال أول موسم.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 600 مع الأندية ، مسجلاً 27 هدفاً مع يوفنتوس ، و450 هدفاً مع ، و118 هدفاً مع مانشستر يونايتد ، وخمسة أهداف مع سبورتينج لشبونة.

هدف رونالدو :

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2/5/2019 : رونالدو يتحول لطفل صغير عندما يلعب مع أبنائه .. فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق