اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2/5/2019 : يوفنتوس يدخل معركة استعادة بول بوجبا

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم اليوم الاثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن اللاعب سامي خضيرة خضع إلى عملية جراحية ناجحة في الركبة اليمنى.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق السيدة العجوز أن لاعب خط الوسط خضع إلى هذه العملية الجراحية في عيادة ألمانية مختصة في هذا النوع من الإصابات في مدينة أوجسبورج.

وأوضح النادي أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً أجرى عملية جراحية في الركبة اليمنى بعد اتخاذ قرار نهائي حول هذا الموضوع بين الأطباء ، وذلك عقب أربعة أشهر من الألم المتواصل.

وسيبدأ سامي خضيرة برنامج إعادة التأهيل بعد عدة أيام مع المعد البدني من أجل الحصول على اللياقة البدنية ، ومن ثم استعادة المستوى الفني قبل بداية الموسم القادم في إيطاليا.

وانضم سامي خضيرة إلى يوفنتوس قادماً من الإسباني في صيف عام 2015 ، في حين توج مع فريق البيانكونيري بلقب بطولة الدوري الإيطالي في أربعة مواسم على التوالي.

وعانى اللاعب الألماني من مشاكل بدنية عديدة خلال هذا الموسم ، بحيث لم يشارك سوى في عشر مباريات بالدوري الإيطالي ، حيث تعرض لإصابات عضلية في الفخد والكاحل والركبة.

وكان سامي خضيرة قد تغيب لمدة شهر عن صفوف يوفنتوس بعد أن كشفت فحوص طبية خضع لها عن معاناته من عدم انتظام في ضربات القلب ، وذلك في أواخر شباط / فبراير الماضي.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2/5/2019 : يوفنتوس يدخل معركة استعادة بول بوجبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق