اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2/5/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 2\5\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل استعداداته بهدوء لمباراة فياريال التي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن إطار الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

وضمن ريال مدريد بشكل رسمي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، كما خسر اللقب لمصلحة غريمه التقليدي ، وبالتالي سيخوض مبارياته الثلاث المتبقية في بطابع ودي.

ويعيش الفريق الملكي واحد من أسوأ مواسمه خلال العقدين الماضيين، حيث ودع بطولة كأس الملك من نصف النهائي، وبطولة دوري الأبطال من ثمن النهائي، ويحتل المركز الثالث في الليجا متخلفاً عن بفارق 18 نقاط، وعن أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق 9 نقاط.

وتتطلع جماهير ريال مدريد للصفقات التي سيبرمها فلورنتينو بيريز وزين الدين خلال الميركاتو الصيفي، وهناك العديد من اللاعبين الذين ارتبطوا بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو على رأسهم ، كريستيان إريكسن، بول بوجبا ولوكا يوفيتش.

 ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري:-


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

فينيسيوس يستعد لخوض مباراته الأولى مع زيدان أمام فياريال

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تعافي المهاجم البرازيلي الشاب ، وجاهزيته التامة لخوض مباراته الأولى مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يوم الأحد المقبل في مباراة ريال مدريد القادمة ضد فياريال.

إقرأ الخبر كاملاً


كاسياس

كاسياس يطمئن عشاقه: أنا بخير

موقع سبورت 360ـ كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس طمئن عشاقه على حالته الصحية. وبعث كاسياس برسالة هاتفية نصية لأقرب أصدقائه، وأسرته، وأصدقائه، بمجرد تمكنه من التقاط هاتفه المحمول بعد خضوعه لقسطرة بعد تعرضه لاحتشاء عضلة الحاد يوم الأربعاء ، أثناء تدريبات بورتو.

إقرأ الخبر كاملاً


15567222844798 (1)

أبرز النجوم والأندية الذين يساندون كاسياس بعد تعرضه لأزمة قلبية

أظهر العديد من النجوم والأندية دعمهم الكامل للحارس الإسباني ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد بعد تعرضه لأزمة قلبية اليوم الأربعاء أثناء ممارسة التدريبات مع فريقه بورتو.

إقرأ الخبر كاملاً


F40DAD7A-462C-4F9E-BE7E-64F021F7F916

صلاح : كنت أبكي كل يوم بسبب راموس

فتح المصري مهاجم وجناح قلبه لصحيفة “بليتشر ريبورت” العالمية، حيث تحدث عن العديد نت الأشياء والأسرار التي تخص مسيرته في عالم كرة القدم.

إقرأ الخبر كاملأً


GettyImages-1140025310

حرب باردة بين ريال مدريد وجاريث بيل

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأربعاء، على أن الحرب الباردة بين نادي ريال مدريد والنجم الويلزي جاريث بيل اشتعلت، فقد خرج اللاعب من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق