اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/5/2019 : نجاة كاسياس من الموت بعد أزمة قلبية في التدريب

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انستجرام

سبورت 360- ظهر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، في “فيديو كليب” لا تزيد مدته عن 12 ثانية، تم نشره على حساب مواطنته المغنية تيني ستويسيل في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” للترويج عن أغنيتها الجديدة.

هناك الكثير من الأخبار التي تتحدث عن علاقة عاطفية تجمع بين أجويرو وتيني ستويسيل، رغم عدم وجود أي تأكيد رسمي من الطرفين حتى الآن.

لكن ظهور أجويرو و تيني ستويسيل في أكثر من مناسبة معاً يزيد من قوة صحة هذه الأخبار، التي تنتظر التأكيد منهما خلال الأيام المقبلة.

سبق أن كان أجويرو متزوجاً من ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا “جيانينا”، ولديه ابن يدعى بنجامين.

تيني ستويسيل، هي مغنية أرجنتينية عمرها 22 عاماً، وتستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة يوم 3 مايو الجاري، وهي نشرت “الكليب الترويجي” على حسابها في انستجرام، الذي يتابعه 7.3 مليون شخصاً، وخلال يومين من نشر الترويج تم مشاهدة “الكليب” الذي تصل مدته إلى 12 ثانية أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/5/2019 : نجاة كاسياس من الموت بعد أزمة قلبية في التدريب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق