اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/5/2019 : جدل في إسبانيا بسبب حفل نهائي دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق مساء الأحد المقبل منافسه فياريال، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 65 نقطة، بفارق تسع نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 18 نقطة عن المتصدر الذي توّج بالليجا بشكل رسمي.

وسيحاول الفرنسي زين الدين مدرب فريق ريال مدريد الحالي الفوز في المباريات 3 المتبقية من عمر الدوري الإسباني كنوع من أنواع تحفيز اللاعبون قبل انتهاء الموسم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر مايو الحالي :


getty images

getty images

تاريخ مواجهات كلوب أمام الفرق الإسبانية في البطولات الأوروبية

موقع سبورت 360 – يحل فريق الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء ضيفًا على برشلونة الإسباني بملعبه “”، ضمن فعاليات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كريستيان إريكسن يوافق على الشروط مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – وافق كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي على الشروط المنصوص عليها في عقده الجديد مع ريال مدريد الإسباني حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يتمنى سقوط برشلونة ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – أظهر مشجعو ريال مدريد خلال الساعات الماضية أمنيات متزايدة بشأن سقوط الغريم التاريخي برشلونة على يد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا ، مع اقتراب الموسم الجاري من نهايته.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

كابيلو يحدد موقف يوفننوس من التوقيع مع

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب الإيطالي فابيو كابيلو عن الشائعات التي تزايدت في الأيام الماضية بشأن رغبة نادي يوفنتوس بالحصول على خدمات إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد


Borussia Dortmund v 1. FC Nuernberg - Bundesliga

حلم العودة إلى ريال مدريد يراود أشرف حكيمي

اعترف أشرف حكيمي، مدافع بوروسيا دورتموند، بأن العودة إلى ريال مدريد ستبقى بمثابة الحلم الذي يراوده خلال المستقبل القريب، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه خائف من آثار الإصابة التي تعرض لها هذا الموسم.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: مستعد لكسر نحس ليفربول وإريكسين إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر مايو الجاري بالحديث عن لقاء برشلونة المرتقب ضد ليفربول بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للحديث عن اقتراب الدنماركي كريستيان إريكسين من الانتقال لصفوف ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


2121EEA2-80EF-4AF9-9808-C7DE45BA41BF
الذكريات الجميلة تشحن طاقة ميسي أمام ليفربول

موقع سبورت 360 – في مباراة حامية الوطيس، يستضيف نادي برشلونة الإسباني خصمه ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، بملعب الكامب نو، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

.. الظهير الأيسر الذي يطالب زيدان بالتعاقد معه

موقع سبورت 360 – تفكر إدارة ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي في كيفية تدعيم صفوف المرينجي بلاعبين جدد بعد انتهاء موسم الريال بشكل رسمي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أياكس قد يتوج باللقب الأوروبي على طريقة ريال مدريد وبايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – لا أحد يستطيع في الوقت الحالي السخرية من كل من يتوقع لأياكس أمستردام التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، والتنبؤ بذلك لم يعد ضرباً من الخيال .. الفريق الهولندي أصبح مرعباً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

يوفنتوس يخطط إلى الاستفادة من انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يطمح إلى استغلال انتقال بول بوجبا المرتقب إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بالأرقام.. ريال مدريد لا يعرف طريق الشباك في غياب بنزيما

أصبح النجم الفرنسي كريم ينزيما أخطر تهديد هجومي في ريال مدريدمنذ رحيل كريستيانو رونالدو. في موسم للنسيان ، النجم الفرنسي كان نقطة الضوء الوحيدة في النادي الملكي.

 إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1133252689
برشلونة قد ينهي بأكبر فارق نقاط مع ريال مدريد

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن نادي برشلونة قد ينهي بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بأكبر فارق نقاط مع الغريم التقليدي والأزلي ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1140025310

وكيله: جاريث بيل ملتزم مع ريال مدريد بنسبة 100%

سبورت 360 – علق جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل، على الواقعة التي حدثت عقب خسارة ريال مدريد من رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، ورفضه ركوب الحافلة مع باقي الفريق.

 إقرأ الخبر من هنا

Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يواجه توتنهام ودياً في كأس أودي

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن قائمة الأندية المشاركة في بطولة كأس أودي 2019 التي ستقام هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق