اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/5/2019 : كريستيان إريكسن يوافق على الشروط مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – أظهر مشجعو خلال الساعات الماضية أمنيات متزايدة بشأن سقوط الغريم التاريخي على يد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا ، مع اقتراب الموسم الجاري من نهايته.

وخرج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي ضد أياكس الهولندي الذي وصل إلى نصف النهائي ، في حين إن وضعه في الدوري الإسباني ليس الأفضل أيضاً بعد فقدان العديد من النقاط مؤخراً.

ومع نهاية أحلام الفريق الملكي في المسابقات الثلاث الرئيسية هذا الموسم ، يبدو أن هناك أمنية واحدة فقط يتمنون أن تحدث في دوري أبطال أوروبا المحببة إليهم ، وهي خروج برشلونة خال الوفاض من نصف النهائي.

وعبر العديد من الصحفيين والإعلاميين المقربين من ريال مدريد عن رغبتهم في إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا وعدم فوزه باللقب ، وذلك في حوار مفتوح عبر برنامج “التشيرنجيتو” على قناة “ميجا” الإسبانية.

الصحافة المدريدية ترتدي قميص ليفربول ضد برشلونة

وأكد الصحفي المدريدي إيدو أجيري خلال هذه المقابلة إنه لا يزال لدى الفريق الأبيض ومعجبيه ذرة من الأمل في الاحتفال بخروج برشلونة على يد ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وعدم وصوله للنهائي.

وقام الصحفي جوسيب بيدريرول بعمل استفتاء بين الحاضرين بشأن من يفضل منهم الفوز في لقاء برشلونة وليفربول ، وكانت النتيجة أن جزء كبير من الحاضرين يريدون إقصاء ، مما يعني أن ليفربول لديه اليوم عدد كبير من المشجعين.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق