اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 26/4/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 26\4\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل التخبط في الموسم الحالي بتعادله سلبياً مع خيتافي خلال المباراة التي لعبت يوم أمس ضمن إطار الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني، وهو التعثر الثالث للفريق منذ عودة زين الدين .

ولم يستعيد ريال مدريد قوته مع زيزو حتى الآن، وقد يعود ذلك إلى عدم وجود أي دافع للاعبين يجعلهم يقاتلون في الملعب، بالإضافة إلى التغييرات المستمرة التي يجريها المدرب الفرنسي لتقييم اللاعبين.

وتبقى لريال مدريد 4 مباريات في هذا الموسم، ويحتاج لتحقيق 3 نقاط فقط لكي يضمن التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهو أمر لن يكون صعباً على الإطلاق.

ويتطلع النادي الملكي لإجراء صفقات مهمة في سوق الانتقالات الصيفية، والحديث يدور عن البلجيكي الذي يعد الأقرب للانضمام إلى كتيبة زين الدين زيدان، لكن هناك أسماء أخرى ارتبطت بالريال مثل بول بوجبا، كريستيان إريكسن، أدريان رابيو، وغيرهم الكثير.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل الجاري:-


Getty Images

Getty Images

زيدان: كنا نستحق الفوز ضد خيتافي

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام عقب سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي ضد خيتافي في المباراة التي جمعتهما الخميس على ملعب (كولسيوم ألفونسو بيريز) في الأسبوع الـ34 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


D1B216F2-13FA-4C92-BC2D-1A27422AA188

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع خيتافي

انتهت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ونظيره خيتافي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير في ختام مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

رجال الأمن يزيلون لافتة ضد بيريز في لقاء ريال مدريد ضد خيتافي

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن رجال الأمن في ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز” معقل خيتافي الذي احتضن مواجهتهم ضد ريال مدريد برسم الجولة 34 من الدوري الإسباني، قاموا بإزالة لافتة تطالب برحيل رئيس النادي الملكي فلورنيتيو بيريز.

إقرأ الخبر كاملاً


3E0F7E39-0D99-4A72-8C27-CE315DAA9139

سوشيال 360 .. الملك صلاح مع أم التنانين وزيدان يقصف

تزداد الأحداث بشكل كبير وسريع مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الحالي 2018-2019، الموسم الذي شهد العديد من الأحداث والنتائج والمتغيرات المثيرة كعادة اللعبة الأكثر متابعة في العالم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

وكيل أعمال : ريال مدريد رفض عروضاً بـ 180 مليون يورو!

موقع سبورت 360 ـ أكد هوراسيو جاجيولي، وكيل أعمال نجم نادي ريال مدريد الإسباني، ، رغبة موكله الكبيرة في النجاح في ريال مدريد، ناقلاً نية الإسباني الدولي في أن يكون جزأ من مشروع زيدان المستقبلي.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق