اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 26/4/2019 : رجال الأمن يزيلون لافتة ضد بيريز في لقاء ريال مدريد ضد خيتافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أطاح أتلانتا بضيفه فيورنتينا بهدفين لواحد في نصف نهائي الثاني لكأس إيطاليا في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس على ملعب “أتليتي أزوري دي ايتاليا”، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بثلاثة أهداف لمثلهما.

ودخل أتلانتا بميزة التعادل الإيجابي خارج ملعبه، حيث كان يكفيه التعادل بأي نتيجة أقل من (3ـ3) للعبور إلى النهائي. إلا أن الفريق لم يرضى بالفوز بديلاً للعبور إلى نهائي كأس إيطاليا، بعدما سحق حامل اللقب يوفنتوس في ربع النهائي بثلاثة أهداف لصفر، فيما كان الفيولا قد أخرج روما بـسحقه بـ (7ـ1).

وكان الضيوف السباقين للتسجيل عن طريق لويس مورييل بعد مرور 3 دقائق فقط على صافرة انطلاقة المباراة، إلا أن أتلانتا نجح في التعديل من نقطة الجزاء بهدف جوسيب إيليشيش بعد 10 دقائق فقط، فيما منح اليخاندرو جوميز هدف التأهل إلى النهائي في الدقيقة 69.

وبهذا تأهل ضرب أتلانتا موعداً مع لاتسيو في نهائي كأس إيطاليا. وحجز لاتسيو يوم الأربعاء أولى بطاقتي نهائي كأس إيطاليا بعد أن عاد بفوز ثمين من عقر دار مضيفه ميلان بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.

وبهذا طار “النسور” للنهائي بإجمالي المواجهتين (1ـ0) بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب (الأوليمبيكو) نهاية يناير الماضي بتعادل سلبي.

وسيسعى لاتسيو خلال النهائي الذي سيقام بين جماهيره يوم 15 مايو المقبل لتعويض سوء الحظ الذي لازمه مرتين من قبل أمام نفس الفريق يوفنتوس موسمي (2014ـ15 و2016ـ17)، ليضيف اللقب السابع في تاريخه.

وكانت آخر مرة وقف فيها الفريق على منصات التتويج في هذه البطولة قبل ست سنوات عندما فاز على غريمه التقليدي وجاره اللدود روما بهدف نظيف.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق