اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 25/4/2019 : يوفنتوس يفضل ضم خليفة رونالدو بدلاً من خاميس رودريجيز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يرغب نادي يوفنتوس بشدة في تأمين خط دفاعه للموسم المقبل نتيجة التقدم الملحوظ في السن لأغلب لاعبيه وخصوصاً في خط دفاعه والذي كان سبب في توديع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسيعتزل المدافع الإيطالي أندريا بارزالي بنهاية الموسم الجاري بعد وصوله إلى عامه ال38، فيما وصل كيلليني إلى عامه ال34 أما بونوتشي فقد وصل إلى 31 عاماً بجانب وصول مارتين كاسيرس إلى عامه ال32.

وبالرغم من حصول نادي يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي في المواسم الثماني الماضية على التوالي إلا أنه فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في أي من تلك المواسم رغم وصوله إلى نهائين في عامي 2015 و 2017.

وحسب الصحافة الإيطالية فإن إدارة نادي البيانكونيري تبحث عن التعاقد مع لاعبين مميزين في الصيف المقبل وبالأخص في مركز قلب الدفاع بشرط أن يكون لديهم خبرة كافية ولا يكونوا متقدمين في العمر.

ورشحت الصحافة الإيطالية بعض الأسماء التي تناسب أسلوب لعب يوفنتوس وبالأخص صحيفة “توتو سبورت” التي أشارت إلى بعض الأسماء التي تهتم بها إدارة السيدة العجوز وترغب في التعاقد معها.

وتأتي قائمة المرشحين للإنتقال إلى نادي يوفنتوس هم: كوستاس مانولاس من روما على رأس القائمة ويأتي من بعده ستيفان سافيتش، مدافع فريق اتليتكو مدريد الذي يرغب في الحصول على فرصة اللعب كأساسي.

بالإضافة إلى كل من وماتياس دي ليخت وهو الثنائي الصعب جداً في ظل وجود منافسة كبيرة مع الفرق الآخرى الأقوى مادياً من اليوفي مثل فريق ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

مانولاس قاهر برشلونة:

مانولاس يحتفل بهدفه في برشلونة الموسم المقبل

مانولاس يحتفل بهدفه في برشلونة الموسم الماضي

يعتبر كوستاس مانولاس أسهل الخيارات المتاحة من أجل أن يتعاقد معها نادي يوفنتوس فهو يفهم جيداً طبيعة الدوري الإيطالي ووصل مع روما الموسم المقبل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك فهو يبلغ من العمر 27 عاماً، وتعتبر العلاقة بين يوفنتوس وروما جيدة للغاية حيث منح روما نجمه بيانيتش إلى اليوفي منذ موسمين بدون مشاكل تذكر.

سافيتش ليس بتلك السهولة:

جودين ولوكاس هيرنانديز وأوبلاك مع سافيتش

جودين ولوكاس هيرنانديز وأوبلاك مع سافيتش

يعتبر ستيفان سافيتش صاحب ال28 عاماً أحد أبرز المدافعين في أوروبا ولكن رغبة اللاعب الصربي هي المشاركة بشكل منتظم وأساسي مع فريقه اتليتكو مدريد في المواسم المقبلة.

ولكن مع تأكد رحيل كل من لوكاس هيرنانديز والأسطورة الأوروجويانية لنادي اتليتكو مدريد دييجو جودين إلى نادي الإيطالي في الموسم المقبل ستكون فرصة سافيتش كبيرة للعب كأساسي مع المدرب دييجو سيميوني في الموسم المقبل.

ويعتبر سافيتش خيار مميز لنادي يوفنتوس بسبب خوضه تجربة ناجحة سابقة في نادي فيورنتينا الإيطالي مع وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2017 مع الاتليتي.

فاران يطمح لتجربة جديدة

فاران حقق كل الألقاب الممكنة مع ريال مدريد

فاران حقق كل الألقاب الممكنة مع

يأمل رافاييل فاران في خوض تجربة جديدة تماماً عما قام به في المواسم الخمس الماضية حيث حقق كل الألقاب الممكنة، على سبيل الأندية حقق الدوري الإسباني مرة وكأس الملك مرة ودوري أبطال أوروبا 4 مرات في 5 مواسم.

ومع منتخب بلاده فقد تمكن فاران من الفوز بكأس العالم في روسيا 2018، وهو لم يتخطى عامه ال25 لذلك فإن الإشاعات تزداد حول رغبته في الرحيل عن الملكي ريال مدريد.

ولكن رغبة الكثير من الفرق في التعاقد مع مدافع من طراز رفيع مثل فاران بتلك الخبرة الكبيرة مع سنه الصغير ستجعل أكثر من نادي قوي مالياً يريد التعاقد مع المدافع الفرنسي.

دي ليخت ولغز الإنتقالات

يعتبر ماتياس دي ليخت صاحب ال19 عاماً أصعب الخيارات المتاحة لنادي يوفنتوس، فبالرغم من اقتران إسمه بالسيدة العجوز عن طريق الصحف الإيطالية إلا أن أغلب التقارير ترشح انتقاله إلى نادي برشلونة للعب بجوار دي يونج متوسط الميدان ونجم أياكس الحالي.

وتشير بعض التقارير الآخرى أن نادي هو الآخر يريد ضم اللاعب الهولندي للعب بجوار فيرجيل فان دايك حيث يلعب النجمان في منتخب بلادهما ويتفاهمان بشكل كبير مؤخراً، لذلك فمن الصعب على يوفنتوس ضم نجم أياكس الذي وصل مع فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد أن أطاح بحامل اللقب ريال مدريد ثم أطاح بالسيدة العجوز بل هو من سجل هدف التأهل في ملعب “أليانز أرينا” في تورينو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق