اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 24/4/2019 : زيدان يطلب من بيريز عرض كورتوا للبيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد حالياً لخوض مباراته القادمة ضد جاره خيتافي مساء الخميس ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وشهدت الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير المتعلقة بالمباراة القادمة ، بجانب الميركاتو الخاص بالنادي ، والمتوقع أن يكون نارياً بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين لدكة الفريق في الفترة الماضية.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري :


GettyImages-1136434197 (1)

بايرن ميونخ غير راضٍ عن خاميس ويقرر إعادته لريال مدريد

يُحاصر الغموض، مصير الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم وسط بايرن ميونخ، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، وكذا عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى قيادة تدريب نادي ريال مدريد.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يتلقى دفعة في صفقة

موقع سبورت 360 – تلقى نادي ريال مدريد الإسباني دفعة قوية في صفقة التوقيع مع لوكا يوفيتش نجم فريق نادي إينتراخت فرانكفورت من خلال تصريح رسمي من جانب النادي الألماني.

اقرأ الخبر كاملاً

Getty Images

Getty Images

تعليمات زيدان ترجح كفة ريال مدريد في الأشواط الثانية !

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً سلطت من خلاله الضوء على الفارق المهم الذي تصنعه تعليمات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في مباريات فريق نادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1143112536

نجم أياكس يدخل حسابات زيدان

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن دخول النجم الشاب دوني فان دي بيك لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي، حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1142891306

زيدان يخطط للتخلي عن ثنائي ريال مدريد

سبورت 360 – يخطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للتخلي عن ثنائي الفريق وخيسوس فاييخو على سبيل الإعارة، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

مودريتش يقطع عهداً على نفسه مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تعهد لاعب ريال مدريد الإسباني بالبقاء في ملعب سانتياجو برنابيو خلال السنوات القادمة على الرغم من الإغراءات الكبيرة التي حصل عليها مؤخراً.

إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق