اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 23/4/2019 : فينيسيوس مهووس برغبة الظهور أمام زيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق لملاقاة مضيفه خيتافي، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد خيتافي بالمركز الرابع برصيد 54 نقطة.

مباراة ريال مدريد المقبلة ضد خيتافي تعد مهمة للغاية بالنسبة للفرنسي زين الدين مدرب الريال، حيث يهدف إلى إنهاء الموسم في المركز الثاني، حيث أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد 4 نقاط.

وكان فريق ريال مدريد قد خرج من جميع البطولات هذا الموسم، لتقوم الإدارة بالاستعانة من جديد بخدمات زيدان.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري :


Getty

Getty

ريال مدريد يتحدى 4 عقبات للتعاقد مع بول بوجبا

موقع سبورت 360 – تزداد التكهنات في وسائل الإعلام المختلفة حول انتقال بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ريال مدريد يلجأ إلى جديدة لجذب كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي ريال مدريد يستعد لاستخدام طُعم جديد من أجل اصطياد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل السعي الحثيث للفريق الملكي وراء بناء منظومة قوية تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

فاييخو وبراهيم دياز يعارضان رغبة مسؤولي ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن خيسوس فاييخو وبراهيم دياز نجمي فريق نادي ريال مدريد الإسباني يعارضان رغبة إدارة نادي العاصمة الإسبانية فيما يتعلق بمستقبلهما.

إقرأ الخبر من هنا


b5552e50dc32701d49264fb28c20cd37_XL
5 أرقام هامة حدثت في الجولة 33 من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – شهدت الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم تسجيل العديد من الأرقام القياسية على مستوى الأندية واللاعبين ، في ظل اقتراب المتصدر من الحصول على اللقب بنسبة كبيرة جداً.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

موقف إيكاردي من الانتقال إلى ريال مدريد أو الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – استبعدت واندا نارا وكيلة أعمال اللاعب ماورو إيكاردي عملية انتقال زوجها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سبب قاهر يدفع توتنهام لبيع كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – يفكر نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي في التخلي عن صانع الألعاب كريستيان إريكسن في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، وذلك من أجل تخفيف الديون الناجمة عن بناء ملعبه الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


Gettyimages

Gettyimages

دلالات شعار نادي ريال مدريد ومعانيه

موقع سبورت 360 – يعتبر نادي ريال مدريد أحد أكبر الأندية في أوروبا وفي العالم وهو الذي تأسس في عام 1902 أي منذ ما يقارب 117 عاماً، ويملك الميرنجي العريق، 33 بطولة دوري إسباني محلي و13 لقب من ألقاب دوري أبطال أوروبا، وبفارق 6 ألقاب عن أقرب منافسيه، فريق ميلان صاحب ال7 تتويجات سابقة.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق