اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 22/4/2019 : 5 أرقام هامة حدثت في الجولة 33 من الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – فاز فريق مساء أمس الأحد على ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتواجد حاليًا فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر .

هدف ريال مدريد الوحيد المتبقي له هذا الموسم بعد الخروج من جميع البطولات هو إنهاء الدوري الإسباني في المركز الثاني.

وتألق مساء أمس، وسجل “هاتريك” في مرمى بلباو، ليؤكد بأنه أهم لاعب في تشكيلة المرينجي بالوقت الحالي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر أبريل الحالي :


Getty Images

Getty Images

موقف إيكاردي من الانتقال إلى ريال مدريد أو الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – استبعدت واندا نارا وكيلة أعمال اللاعب ماورو إيكاردي عملية انتقال زوجها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريال مدريد يفشل في التخلص من جاريث بيل

سبورت 360 – كشفت شبكة “فوت ميركاتو” العالمية صباح اليوم الأثنين، عن فشل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في إيجاد عرض للتخلص من النجم الويلزي جاريث بيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1138512689

مودريتش يواصل صناعة التاريخ مع ريال مدريد برقم عظيم

سبورت 360 – يواصل النجم الكرواتي المتألق  أفضل لاعب في العالم، صناعة التاريخ مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، برقم عظيم للغاية وصل له في مباراة أتلتيك بيلباو.

إقرأ الخبر كاملاً
getty images

getty images

نجوم ريال مدريد يضعون في موقف صعب .. ما الحل ؟

موقع سبورت 360 – بدأ العامود الفقري لفريق ريال مدريد التسبب بأرق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، بعد تألقهم في مباراة أتلتيك بيلباو ، التي انتهت بثلاثية مدريدية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملا
getty images

getty images

كوتينيو مطلوب في تشيلسي وهازارد يقترب من ريال مدريد

موقع سبورت 360 – بدأ نادي تشيلسي الإنجليزي البحث عن اللاعب القادر على تعويض رحيل النجم البلجيكي إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي.

 اقرأ الخبر كاملا

getty images

getty images

5 أمور ننتظرها في الجولة 34 من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – تنطلق غداً الثلاثاء الجولة 34 من الدوري الإسباني ، وستكون أهم مباراة في هذا اليوم التي تجمع برشلونة مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس ، ويلعب أتلتيكو مدريد الأربعاء مع فالنسيا ضمن قمة الجولة ، ويحل ريال مدريد ضيفاً على خيتافي الخميس.

 اقرأ التقرير كاملا


getty images

getty images

مدريدي سابق يساند جوارديولا : أفضل الخسارة على طريقته

موقع سبورت 360 – دافع المدرب الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو عن نظيره الإسباني بيب جوارديولا وأفكاره وطريقته باللعب ، عقب خروج مانشستر سيتي على يد توتنهام هوتسبير من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 اقرا التصريح كاملا

getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: بنزيما أفضل مهاجم في أوروبا وإعارة بيل هي الحل!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر أبريل الجاري بالحديث عن فوز ريال مدريد مساء أمس وتألق كريم بنزيما، بالإضافة لخطة الريال بشأن بيع الويلزي جاريث بيل، وبالنسبة لبرشلونة فالصحف هناك تتحدث عن تجديد عقد التشيلي آرتور .

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بورصة 360 .. أوديجارد ينفجر وعلى ريال مدريد تحصينه

موقع سبورت 360 – في عام 2015، تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع شاب صغير يُدعى مارتن أوديجارد من فريق سترومزجوست النروجي بمبلغ 3 ملايين استرليني تقريبًا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كيليان مبابي يحسم الجدل بشأن انتقاله إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حسم كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل بشأن انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من عدمه.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رونالدو والركلات الحرة المباشرة .. هل أصبح منتهياً ؟!

موقع سبورت 360 – كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة من الفترات من أفضل منفذي الركلات الحرة المباشرة ، لكن يبدو أن اللاعب الملقب بـ “صاروخ ماديرا” أصبح “منتهيا” بشكلٍ فعلي في هذه الناحية من مسيرته الكروية ، على عكس مستواه الذي يقدمه بعد بلوغ سن 34 عاماً.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

يوضح الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – انتشر خلال الموسم الحالي الكثير من الشائعات حول مستقبل النجم البرازيلي مارسيلو ، وإمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي ، واللحاق بصديقه وزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

زيدان يعطي تلميحاً صريحاً لرحيل بيل

موقع سبورت 360 – يعتقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن ريال مدريد قدم أفضل مباراة له منذ عودته لمقعد التدريب ، والتي تكللت فوزه على أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو ، ضمن منافسات الجولة 33 من .

إقرأ الخبر من هنا


Benzema
تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على أتلتيك بيلباو

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ريال مدريد في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بنزيما يصل لأطول سلسلة تهديفية في تاريخ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اقتنص المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً مع ناديه ريال مدريد ، خلال المباراة التي جمعت الفريق مع أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


0A3FE9AC-1F71-4F47-85F1-8E19E3C787B1
لا يوجد مهاجم مثل بنزيما في كبرى بطولات أوروبا

البداية هنا بسؤال لماذا تطالب دائماً جماهير ريال مدريد بالتخلي عن مهاجمها الفرنسي كريم بنزيما أو البحث عن مهاجم جديد يقود الفريق في كل موسم!؟

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1138510828

وقفة 360 : ملاحظات خرجنا بها من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

سبورت 360 – تمكن نادي ريال مدريد اليوم السبت، من الفوز على حساب نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

أهداف مباراة ريال مدريد وبيلباو .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على فريق أتليتيك بيلباو بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لموسم 2018-2019.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق