اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 22/4/2019 : بورصة 360 .. أوديجارد ينفجر وعلى ريال مدريد تحصينه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – فاز فريق مساء أمس الأحد على ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتواجد حاليًا فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر .

هدف ريال مدريد الوحيد المتبقي له هذا الموسم بعد الخروج من جميع البطولات هو إنهاء الدوري الإسباني في المركز الثاني.

وتألق مساء أمس، وسجل “هاتريك” في مرمى بلباو، ليؤكد بأنه أهم لاعب في تشكيلة المرينجي بالوقت الحالي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر أبريل الحالي :


Getty Images

Getty Images

كيليان مبابي يحسم الجدل بشأن انتقاله إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حسم كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل بشأن انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من عدمه.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رونالدو والركلات الحرة المباشرة .. هل أصبح منتهياً ؟!

موقع سبورت 360 – كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة من الفترات من أفضل منفذي الركلات الحرة المباشرة ، لكن يبدو أن اللاعب الملقب بـ “صاروخ ماديرا” أصبح “منتهيا” بشكلٍ فعلي في هذه الناحية من مسيرته الكروية ، على عكس مستواه الذي يقدمه بعد بلوغ سن 34 عاماً.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

يوضح الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – انتشر خلال الموسم الحالي الكثير من الشائعات حول مستقبل النجم البرازيلي مارسيلو ، وإمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي ، واللحاق بصديقه وزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

يعطي تلميحاً صريحاً لرحيل بيل

موقع سبورت 360 – يعتقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن ريال مدريد قدم أفضل مباراة له منذ عودته لمقعد التدريب ، والتي تكللت فوزه على أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو ، ضمن منافسات الجولة 33 من .

إقرأ الخبر من هنا


Benzema
تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على أتلتيك بيلباو

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ريال مدريد في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بنزيما يصل لأطول سلسلة تهديفية في تاريخ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اقتنص المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً مع ناديه ريال مدريد ، خلال المباراة التي جمعت الفريق مع أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


0A3FE9AC-1F71-4F47-85F1-8E19E3C787B1
لا يوجد مهاجم مثل بنزيما في كبرى بطولات أوروبا

البداية هنا بسؤال لماذا تطالب دائماً جماهير ريال مدريد بالتخلي عن مهاجمها الفرنسي كريم بنزيما أو البحث عن مهاجم جديد يقود الفريق في كل موسم!؟

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1138510828

وقفة 360 : ملاحظات خرجنا بها من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

سبورت 360 – تمكن نادي ريال مدريد اليوم السبت، من الفوز على حساب نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

أهداف مباراة ريال مدريد وبيلباو .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على فريق أتليتيك بيلباو بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لموسم 2018-2019.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق