اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 21/4/2019 : بول بوجبا .. الصفقة الأهم للريال التي تزداد تعقيدًا !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
getty images

موقع سبورت 360 – صفقة الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تعد من أهم مخططات الإسباني في الصيف المقبل، بل قد تكون الصفقة التي سيبني عليها المرينجي فريقه الجديد بقيادة المدرب زين الدين .

انضمام الفرنسي بول بوجبا لصفوف ريال مدريد سيفيد كثيرًا الفريق المدريدي بعد تراجع العديد من نجوم المرينجي في مركز خط الوسط.

ولكن في ضوء ذلك، كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن صفقة الفرنسي بول بوجبا تزداد تعقيدًا على ريال مدريد، وبالرغم من ذلك إلا أن زين الدين زيدان مازال يرغب بشدة في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، بعد تصريح النجم الفرنسي عن تمنيه اللعب بالريال ومع المدرب زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة أن زيدان يرغب في التعاقد مع بول بوجبا، وهو ما أعلن عنه بشكل صريح ومباشر، ولكن هناك أكثر من سبب يجعل الصفقة تبدو صعبة للغاية.

getty images

وأكملت الصحيفة أن السبب الأول يكمن في راتب اللاعب السنوي، فالفرنسي يحصل حاليًا في مانشستر يونايتد على مبلغ 17 مليون يورو، وفي حالة انضمامه للمرينجي سيكون بذلك اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق، حيث يحصل جاريث بيل على 15 مليون يورو، وسيرجيو راموس على 11.8 مليون.

وأضافت “آس” أن السبب الآخر هو “مانشستر يونايتد” الذي يرفض رحيل اللاعب عن الشياطين الحمر، خاصةً وأن الفريق في مرحلة البناء، وبيع أهم لاعب في مشروع اليونايتد سيكون شيئًا غير مقبولاً حيث يسعى النادي الإنجليزي للعودة إلى الساحة الأوروبية من جديد، ولن يحدث ذلك إذا استغنى عن أهم لاعب يمتلكه.

والسبب الثالث هو مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا الذي يمتلك علاقة غير طيبة مع إدارة ريال مدريد، مما سيعقد الصفقة على المرينجي.

وأوضحت الصحيفة بأن بالرغم من كل هذه الأسباب، إلا أن زيدان يضغط على إدارة ريال مدريد من أجل التعاقد مع بول بوجبا، وستحاول الإدارة القيام بكل شيء من أجل تنفيذ طلب المدرب الفرنسي.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق