اخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/4/2019 : بايرن ميونخ ينضم إلى سباق التعاقد مع إريكسن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب الألماني السابق مايكل بالاك قدرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على تسليط الضوء مرة أخرى على الدوري الألماني كما فعل غريمه الإسباني بيب جوارديولا.

ولفت بيب جوارديولا الأنظار في الدوري الألماني بين أعوام 2013 و2016 ، بنقله أسلوب الكرة الشاملة لبايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا ، وهنالك حديث في الوقت الحالي عن إمكانية تولي جوزيه مورينيو تدريب الفريق البافاري خلفاً لنيكو كوفاتش في الموسم القادم.

وقال مايكل بالاك “مورينيو سيضيف الكثير للدوري الألماني إذا جاء مستقبلاً ، ولا يمكن إنكار ذلك ، لكن كوفاتش مدرب الفريق حالياً ويجب علينا احترام ذلك لأنه يقوم بعمل جيد”.

وأضاف “جوزيه قادر على جذب الأنظار للبوندسليجا كما فعل بيب جوارديولا ، الإسباني قدم الكثير لبايرن ميونخ خلال تلك الفترة رغم عدم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا ، أسلوبه دخل البطولة لأنه استثنائي ، ولا نسى أن الاهتمام يتزايد بتواجدهما في أي مكان”.

ويعتقد بالاك أن الدوري الألماني ليس جذاباً لنجوم كرة القدم ، إلا أن بايرن ميونخ يستطيع النجاح بضم أي لاعب.

وهنالك شكوك حول مستقبل كوفاتش بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وفي حال خسارة لقب الدوري الإيطالي بسبب المنافسة الشرسة مع دورتموند حتى الآن..

يذكر أن مورينيو أقيل من تدريب مانشستر يونايتد قبل عدة أشهر ، وارتبط بعدة أندية أوروبية مثل بايرن ميونخ وليون الفرنسي وإنتر ميلان وريال مدريد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق