اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 18/4/2019 : جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الخميس 18 / 4 / 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق لملاقاة أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل بالوقت الحالي فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر .

وكان ريال مدريد قد تعادل مساء الاثنين الماضي أمام مضيفه ليجانيس بهدفٍ لمثله، ليهدر فرصة المنافسة على المركز الثاني مع أتلتيكو مدريد بصورة كبيرة، ولكن زين الدين مدرب الريال الحالي سيحاول الوصول لهدفه الوحيد هذا الموسم بإنهاء بالمركز الثاني.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الحالي :


GettyImages-1131000137

3 نجوم على أبواب الخروج من ريال مدريد

سبورت 360 – كشف الإعلامي الإسباني الشهير جوسيب بيدريول ببرنامج “جوجونيس”، عن رحيل 3 نجوم من نادي ريال مدريد حددهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1136174710

بينيتيز: توقعت عودة زيدان لريال مدريد

سبورت 360 – أكد المدرب المخضرم رافا بينيتيز المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على أنه توقع عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بعد الفشل الذريع هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يصدر بياناً رسمياً بشأن إصابة

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب ماريانو دياز خلال مشاركته في التدريبات.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا : دي ليخت يقضي على رونالدو وميسي يطير إلى واندا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري بخروج يوفنتوس الإيطالي من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي، وتأهل برشلونة أخيرًا لدور نصف النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

حكيم زياش ونجوم مغاربة في أياكس .. دمروا ريال مدريد ويوفنتوس

نجح آياكس أمستردام الهولندي في مباغتة مضيفه يوفنتوس الإيطالي، ليفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق القادم من الأراضي المنخفضة إلى المربع الذهبي.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

نجم توتنهام يماطل في تجديد عقده لعيون ريال مدريد

أصبح نجوم الكرة العالمية، يلجأون إلى حيلة ذكية تتمثل في التمرد على أنديتهم من أجل السماح لهم بالرحيل والبحث عن آفاق أرحب، وذلك في ظل تفاقم الأسعار وعدم رغبة تلك الأندية في التخلي عن نجومها بسهولة.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

ماني : ريال مدريد ؟ سأكون أسطورة في

موقع سبورت 360 – لمح النجم السنغالي ساديو ماني إلى رغبته بالبقاء في صفوفليفربول لفترة طويلة ، رداً على الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد في الموسم القادم.

 اقرأ الخبر كاملا

Getty

Getty

برشلونة يكرس استحواذ أندية الليجا على دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – قاد النجم الأرجنتيني ، قائد برشلونة، فريقه للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفين بمرمى ضيفه مانشستر يونايتد، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “” في إياب ربع النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

تقارير: ريال مدريد لا يستبعد ضم الصيف المقبل

موقع سبورت 360 – كشفت قناة لا سيكستا الإسبانية عبر برنامج خوجونيس الشهيرأن نادي ريال مدريد الإسباني لا يستبعد إمكانية التوقيع مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


44384A81-D920-4FEB-A61F-EEE3B5F49340
قائمة أفضل 10 حراس مرمى في التاريخ

نشرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية تقريراً خاصاً بها اليوم الثلاثاء، كشفت من خلاله قائمة 10 حراس مرمى في تاريخ كرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1136424370
محادثة خيالية .. يبكي لبيريز من أجل الانتقال لريال مدريد

سبورت 360 – تخيل معي عزيزي القارئ أنك تملك القدرة على اختراق واتساب ومحادثات اللاعبين والمدربين وكل ما ينتمي لعالم الساحرة المستديرة، فماذا كنت ستفعل حينها؟

إقرأ الخبر من هنا


3EAE8F6A-1602-484C-8815-EAF6580CC590
ليفربول غير مهتم بالتعاقد مع هدف ريال مدريد وبايرن ميونخ

قالت وسائل الإعلام الألمانية مساء اليوم الثلاثاء أن ليفربول الإنجليزي غير مهتم تماماً بالتعاقد مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر من صفوف فريق لايبزج.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ليفربول يصدم ريال مدريد بشرطه للتخلي عن ماني

موقع سبورت 360 ـ صدم نادي ليفربول الإنجليزي، نادي ريال مدريد الإسباني، بشرطه الرئيسي للتخلي عن نجمه السنغالي ساديو ماني في الصيف المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كيلور نافاس يحدد موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تحدث حارس المرمى كيلور نافاس عن موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل ، خصوصاً بعد عودة المدرب زين الدين زيدان إلى القلعة البيضاء قبل فترة وجيزة.

إقرأ الخبر من هنا


لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق