اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 17/4/2019 : دي ليخت يطارد من قبل نصف الأندية الكبرى في أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – نجح فريق مساء أمس الثلاثاء في التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب “الكامب نو” بثلاثية نظيفة، في إياب دور ربع نهائي المسابقة الأوروبية.

وتأهل فريق برشلونة لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 3 مواسم، بعد تفوقه على الشياطين الحمر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4/0).

وتألق النجم الأرجنتيني في مباراة أمس أمام مانشستر يونايتد، وسجل اللاعب ثنائية مميزة، ليؤكد بأنه عازم على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن منذ عام 2015.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري :


Getty Images

Getty Images

سولشاير يرشح برشلونة للفوز

موقع سبورت 360 – أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي إن برشلونة هو المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا : دي ليخت يقضي على رونالدو وميسي يطير إلى واندا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري بخروج يوفنتوس الإيطالي من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي، وتأهل برشلونة أخيرًا لدور نصف النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بوسكيتس لم يتفاجأ من إقصاء يوفنتوس أمام أياكس

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني إنه لم يتفاجأ على الإطلاق من خروج يوفنتوس الإيطالي من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

خطوات قليلة تفصل ميسي عن إنجاز جديد

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، فريقه للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفين بمرمى ضيفه مانشستر يونايتد، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “” في إياب الدور ربع النهائي.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

جاري نيفيل يتوقع المتأهل من مواجهة برشلونة وليفربول

موقع سبورت 360 – تحدث جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق عن المواجهة المتوقعة بين برشلونة وليفربول في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والمرشح للوصول إلى المباراة النهائية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

برشلونة بخطة 3-5-2 .. البوادر تؤكد ذلك !

موقع سبورت 360 – توقع دومينيك جارسيا الصحفي في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية انتقال المدرب الإسباني إرنيستو لخطة تعتمد على ثلاثة مدافعين في برشلونة الموسم القادم.

اقرأ الخبر كاملا


getty images

getty images

دي ليخت حديث السوق وصانع الإنجازات التاريخية

موقع سبورت 360 – لم يكتفي المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت بأن يكون حديثاً لسوق الانتقالات فقط ، بل قرر وضع إسمه في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بتألقه في مباراة فريقه أياكس أمستردام ويوفنتوس أمس الثلاثاء.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

برشلونة يكرس استحواذ أندية على دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، فريقه للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفين بمرمى ضيفه مانشستر يونايتد، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “كامب نو” في إياب ربع النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

فالفيردي : لن نعتذر لامتلاكنا ميسي وليفربول لم يتأهل بعد

ظهرت السعادة على وجه المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي عقب تحقيق برشلونة الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية أمس الثلاثاء ، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


1111112
تحليل فوز برشلونة على يونايتد ومفاجأة أياكس أمام يوفي

لمشاهدة الفيديو من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

اللقاء قد لا يتكرر .. إحياء ذكرى مواجهة ميسي ورونالدو تفشل

موقع سبورت 360 – كان ملعب واندا ميتروبوليتانو التابع لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني على فرصة لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا يجمع الأيقونتين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، لكن خروج يوفنتوس من البطولة على يد أياكس أمستردام حرم الجماهير من هذه اللحظة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ميسي وكوتينيو يمنحان برشلونة رقماً مميزاً

موقع سبورت 360 – تمكن نادي برشلونة الإسباني من تحقيق رقم مميز وفريد من نوعه، وذلك بعد انتصاره على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن إياب مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سولشاير: لدي مهمة صعبة وميسي موهبة استثنائية

موقع سبورت 360 – أغدق السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق نادي مانشستر يونايتد الثناء على ليونيل ميسي نجم برشلونة عقب تألق صاحب الـ 31 عاماً وتسجيله هدفين.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1143126691
لينجارد: ميسي كان في أفضل مستواياته ضدنا

سبورت 360 – أشاد النجم المتألق جيسي لينجارد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، بعد تألقه في المباراة التي جمعت الفريقين بإياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ليونيل ميسي: قدمنا صورة مذهلة وهذه هي حقيقتنا

موقع سبورت 360 – أعرب ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني عن سعادته للصورة التي قدمها فريقه في مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي الليلة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1137663883
دي يونج: أريد حرمان برشلونة من لقب دوري الأبطال

سبورت 360 – علق النجم الشاب المتألق لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، على احتمالية مواجهة فريقه المستقبلي برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تأهل الفريقين لدور نصف النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق