اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 15/4/2019 : هدف ريال مدريد جواو فيليكس يقترب من يوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تدخل أندية يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي منافسة كبيرة لضم اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز نجم فريق سبورتنج لشبونة.

ويبلغ برونو فيرنانديز من العمر 24 عاماً، ويقدم موسم خرافي حيث يعتبر المواهب هذا الموسم التي تشارك في تسجيل الأهداف خارج الدوريات الخمس الكبرى (الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الألماني، الفرنسي).

وقد تمكن برونو هذا الموسم من المساهمة مع فريقه في تسجيل 27 هدف، بواقع 16 هدف و11 أسيست في مجموع 28 مباراة بالدوري البرتغالي، بمعنى أنه يساهم تقريباً في هدف لكل مباراة.

وحسب الصحافة البرتغالية وما نقله موقع “كالتشيوميركاتو” الإيطالي الشهير فإن هناك منافسة من الأندية الثلاثة لضم هذا اللاعب الذي يرغب في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم.

وقد حدثت مشكلة كبيرة مع نادي سبورتنج لشبونة الموسم الماضي بسبب غضب الجماهير ومهاجمتها للاعبي الفريق مما جعل نجوم مثل ريو باتريسيو وويليان كارفاليو وجيلسون مارتينيز يرحلون الموسم الماضي.

ولم يتبقَ من هذا الجيل المميز سوى برونو فيرنانديز الذي يجيد اللعب في مركز الجناح والوسط الهجومي، ويملك مميزات عديدة يفتقدها الفرق الكبرى في أوروبا لذلك سيكون مطمع لكثير من الأندية الفترة المقبلة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق