اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 12/4/2019 : زيدان يضع الثأر عنواناً لمباراة ريال مدريد القادمة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعيش خلف الأضواء في الآونة الأخيرة بعد خروجه من المنافس على جميع الألقاب خلال الموسم الحالي، وبدأ الفريق تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان التحضير للموسم القادم من الآن.

ريال مدريد تبقى له 7 مباريات فقط في بطولة الليجا، وسيخوضها جميعها بطابع ودي بعد أن ابتعد عن المتصدر بفارق 13 نقطة، كما أنه يتفوق على إشبيلية صاحب المركز الخامس بفارق 11 نقطة، وبالتالي فقد حسم التأهل لدوري الأبطال بنسبة كبيرة وخرج من دائرة المنافسة على اللقب.

وسيخوض ريال مدريد مباراة ضد ليجانيس في معقل الأخير يوم الاثنين القادم لحساب الجولة 32 من بطولة الليجا، وخطة زيدان هي الفوز بجميع المباريات القادمة من أجل اكتساب ثقة الجماهر والصحافة قبل الموسم القادم.

ويستعد فلورنتينو بيريز رئيس النادي لثورة في سوق الانتقالات وفقاً لما تؤكده العديد من المصادر، ويعد إدين هازارد نجم تشيلسي الأقرب للانضمام إلى صفوف الفريق في الفترة القادم.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 11 من شهر أبريل الجاري.


GettyImages-1087321312 (1)

والد نيمار يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

نفى والد نيمار مهاجم باريس سان جيرمان جميع الشائعات التي ربطت نجله بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أو حتى العودة لناديه السابق برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

هازارد: سعيد بعودة زيدان كرة القدم بحاجة إليه

موقع سبورت 360 ـ تحدث نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد إلى إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، قبل مواجهة فريقه ضد سلافيا براغ التشيكي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي (1ـ0)، حيث امتدح عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى الإدارة الفنية لريال مدريد، فيما تجنب الحديث عن مستقبله.

إقرأ الخبر كاملاً


F9790C61-8ACA-4127-9D98-96BD8FBCECC0

هازار يرفض البقاء في مونشنجلادباخ وليفربول أبرز المهتمين بضمه

صدم السيد ماكس ايبرل المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني جماهير فريقه بشأن مستقبل نجمهم البلجيكي ثورجان هازارد.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-924073612

كاسيميرو يرحب بـ هازارد وبوجبا في ريال مدريد

سبورت 360 – رحب النجم البرازيلي المتألق كاسيميرو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بقدوم الثنائي البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي والفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1091944306

زيدان يضع إبراهيم دياز في خططه للموسم المقبل

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، وضع لاعبه المنضم حديثاً إبراهيم دياز ضمن خططه للموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يحصل على تفاصيل شراء ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس تفاصيل إضافية عن المفاوضات القائمة حالياً بين ريال مدريد ووكيل أعمال ساديو ماني مهاجم الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 12/4/2019 : زيدان يضع الثأر عنواناً لمباراة ريال مدريد القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق